logo

إطلاق منصة Eplaza للتسوق في فلسطين

21 سبتمبر 2020 ، آخر تحديث: 21 سبتمبر 2020
موقع
إطلاق منصة Eplaza للتسوق في فلسطين

اطلقت شركة "إكسا أكسيس" للتكنولوجيا المتطورة، المنصة الالكترونية Eplaza وهي السوق الالكتروني الأول في فلسطين من حيث الشمولية والشفافية وسهولة عمليات الشراء من داخل التطبيق.

كما ان التطبيق بحسب مطوريه ، متاح بالمجان لجميع أصحاب المحال التجارية والشركات والبائعين لعرض سلعهم ومنتجاتهم أمام المستهلكين ورواد الانترنت.

و التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد وآيفون ، وبإمكان أي شخص، الدخول للمنصة والحصول على متجره الخاص وعرض منتجاته والبدء بالحصول على الأرباح.

وحول هذا التطبيق يقول رئيس مجلس ادارة مجموعة عابدين جرووب السيد شاهر عابدين :" في ظل جائحة كورونا ، لاحظنا ان عمليات الشراء عبر الانترنت تنمو بشكل مستمر، وبهدف حماية المستهلك، قمنا ومن خلال فريق عمل من الشباب الماهرين في مجال تكنولوجيا المعلومات والتصميم والتسويق الالكتروني، بالعمل على تطوير منصة Eplaza للتسوق الالكتروني".

واضاف رئيس مجلس الادارة :" هدفنا هو حماية المستهلك ،بحيث توفر Eplaza البيع المباشر بين المستهلك والعارض، وهنا يتم عرض عنوان ومنتجات العارض بشكل واضح في صفحة العارض، وبهدف ضمان الشفافية يقوم فريق الدعم الفني بمتابعة عمليات البيع والشراء عبر منصة Eplaza ، وتكون اسعار السلع والمنتجات على Eplaza هي ذاتها في السوق الاعتيادية ونشجع العارضين على تقديم عروض خاصة للمستهلكين من خلال منصتنا".

وتابع عابدين :" بخصوص الماركات العالمية التي يرغب المستهلك باقتنائها ، فإننا في Eplaza ومن خلال فريق العمل نتعامل معها بشكل خاص لحماية المستهلك وضمان حصوله على المنتج العالمي من مورديه للسوق المحلي".

وقال عابدين :" تم بإنشاء سوبر ماركت الكتروني سيعلن عنه خلال الايام القادمة، وستنقوم بتطوير متاجر الكترونية للمطاعم وحجوزات الفنادق، والشيء المميز الذي يعمل عليه فريقنا هو متاجر الحرفيين والخدمات واصحاب المهن المطلوبة يومياً، بحيث توفر فرصة للعمال والمهنيين المحترفين عرض انفسهم للباحثين عنهم وهذا الأمر سيكون الأول من نوعه على مستوى فلسطين".

من جانبه اضاف، المهندس يحيى صالح المدير العام لشركة Eplaza.ps والمدير التنفيذي لجمعية الصداقة الفلسطينية الصينية بان هذا الموقع نقل التجربة الناجحة لموقع علي بابا من الصين الى فلسطين.

وتابع قائلاً:" زملائي في فريق العمل جاهزون لتقديم الاستشارات الفنية والدعم الفني لزبائننا الكرام، ونؤكد على ان عرض المنتجات على منصتنا بالمجان".

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024