logo

عملة رقمية أقل من دولار ستصبح بـ 10

09 ديسمبر 2021 ، آخر تحديث: 09 ديسمبر 2021
عملة رقمية أقل من دولار ستصبح بـ 10
عملة رقمية أقل من دولار ستصبح بـ 10

منذ أيام قليلة ورغم الضغوط التي تعانيها واحدة من أكبر العملات الرقمية، إلا أن المسؤول التنفيذي السابق في بنك جولدمان ساكس (NYSE:GS) راؤول بال قد راهن على الإيثريوم.

ومن جديد يأتي راؤول بال الذي شارك في إدارة صندوق GLG Global Macro، ليراهن على واحدة من أكثر العملات شهرة وشعبية في منطقة الشرق وهى الريبل.

لماذا الريبل؟

تم تقديم تعليقات وتوقعات راؤول بال حول الريبل XRP خلال مقابلة مع توني إدوارد، مقدم قناة وبودكاست “Thinking Crypto” على YouTube.

وقال بال إن لديه سببين رئيسيين للاستثمار في XRP:

"لقد اشتريت لسببين الأول .. أنه يحتوي على حالات استخدام كبيرة ويتم استخدام الريبل بكثرة بين أوساط المتداولين في العملات الرقمية.

وأضاف بال أن السبب الثاني.. أن دعوى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية قضية غير عادلة، وستنتهي بمكافأة غير عادية للمستثمرين.

رهان

وقال المدير التنفيذي السابق لشركة Goldman Sachs: " لقد تم تخفيض سعر الريبل بشكل كبير، ثم نظرت إليه وفكرت، ما الذي ستفعله؟ هل تسقط 100٪ من هنا إلى الصفر؟".

وأضاف بال:" بالقطع لا لن تسقط حتى الصفر القضية مستمرة منذ نهاية ديسمبر 2020".

وقال بال: "لكن إذا تم حل تلك القضية مع هيئة البورصات الأمريكية، فهذا يعني أن الريبل سترتفع في أقل تقدير بأكثر من 10 أضعاف سعرها الحالي".

ويرى بال أن الأمر يستعدي المراهنة، حيث أن الرهان لا يحتاج إلى تفكير، فلماذا لا تأخذ 10-1 مخاطرة / مكافأة، الأمر يستحق الدخول؟.

 

وقال محلل التشفير الشهير "Credible Crypto" الذي يزيد متابعيه عن 278 ألفًا على Twitter " أن الريبل قد وصلت إلى القاع".

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024