logo

تفاصيل بتكوين لن تصل لـ 100 ألف، وهذه العملة الرقمية الأفضل اليوم

17 ديسمبر 2021 ، آخر تحديث: 17 ديسمبر 2021
بتكوين لن تصل لـ 100 ألف، وهذه العملة الرقمية الأفضل اليوم
تفاصيل بتكوين لن تصل لـ 100 ألف، وهذه العملة الرقمية الأفضل اليوم

تستمر التصفية في سوق العملات الرقمية وسط تراجع شهية المخاطرة واستمرار التوقعات بتصحيح قوي بنهاية العام مع اقتراب تشديد السياسة النقدية بجميع البنوك المركزية الرئيسية. وهبطت القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية دون 2.2 تريليون دولار، ليتوسط السعر عند 2.18 تريليون دولار. ومتوسط حجم التداول لآخر 23 ساعة وصل لـ 91 مليار دولار، ومن بين 100 عملة رقمية رئيسية، تتراجع 90 عملة. بينما تتسم 10 عملات بالإيجابية ولكن حجم التداول الضعيف يخيم على المعاملات.

العملات الرقميةالرئيسية لليوم

ترتفع عملة يرين دوت فاينانس YFI بنسبة 31% خلال آخر 24 ساعة، لتصبح الوحيدة المرتفعة بين أكبر 100 عملة. وتشغل المركزي الـ 87، ويأتي هذا بسبب تكامل YFI/USD مع سلسلة كتل فانتوم FTM/USD، بما أدى لزيادة كبيرة في القيمة. وتتجه العملة الآن صوب قيمة سوقية تصل لمليار دولار، مع سعر 27,730 دولار.

بينما ارتفعت عملات أخرى بنسبة 5%، مع زخم صاعد محدود، وهي عملات: كليو CELO/USD، وعملة وايفز WAVES/USD، وعملة أوه كيه بي OKB، وعملة بتكوين بيب تو BTCB/USD.

العملات الرقمية الأكثر انخفاضًا

تتراجع عملات: إلروند EGLD/USD، وعملة كادينا KDA/USD، وعملة XDC/USD. مع تراجع إلروند بنسبة 21%، وكادينا بنسبة 20.5%، وعملة XDC بنسبة 15.75%.

الرئيس التنفيذي لبورصة كراكين يسحب توقعات وصول بتكوين لـ 100 ألف دولار

تراجع جيس باول، الرئيس التنفيذي لبورصة كراكين، عن توقعاته بوصول سعر بيتكوين لـ 100 ألف دولار بنهاية العام الجاري. وقال إنه تنازل عن توقعه بعد الأداء الهزيل المسيطر على الأسابيع الأخيرة.

وحذر من خريف العملات الرقمية، بسبب التحركات السعرية الحادثة في ظل حجم تداول ضعيف.

جاستين صن يطلق ترون إلى المستثمرين، ولكنه يترك النظام البيئي

جاستين صن، والمعروف في عالم العملات الرقمية، أعلن بأنه سيترك عملة ترون للمستثمرين، ليعمل سفيرًا لـ Grenada لمنظمة التجارة العالمية.

وفي بيان قال إنه يريد المحاربة لأجل تشريع العملات الرقمية في أمريكا اللاتنية، مع تشريع السلفادور لعملة بيتكوين. وأضاف صن بأن هدفه تبني سلاسل الكتل، في جميع الدول.

هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تؤجل صندوق المؤشرات المتداولة لـ جرايسكايل، وبيت وايز لـ 2022

أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تأجيلها للنظر في طلبات صناديق المؤشرات المتداولة للعملات الرقمية.

وتعيد الهيئة النظر في صناديق بتكوين المقدم بالطلب لها من بيت وايز، وجرايسكال، ويصدر القرار في 1 فبراير و6 فبراير على التوالي

ويكبيديا تبيع أول محتوى لها كرمز غير قابل للاستبدال نظير 750 ألف دولار

أول منشور من مؤسس ويكيبديا، جيمي وايلز، تم تحويله إلى رمز غير قابل للاستبدال، NFT، وبيعه نظير 750 ألف دولار في مزاد عقد بين 3 إلى 15 ديسمبر.

كما تم بيع آي ماك، من بداية الألفينيات، ظهر خلال مزاد ويكيبديا، وتم بيع مقابل 187 ألف دولار.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024