logo

إحدى أكبر شركات العالم تقترب من قبول الدفع بالبيتكوين

19 ديسمبر 2021 ، آخر تحديث: 19 ديسمبر 2021
العملات الالكترونية.jpeg
إحدى أكبر شركات العالم تقترب من قبول الدفع بالبيتكوين

يبدو أن العملات الرقمية رغم خضم الأنباء السلبية الأخيرة، على موعد مع تبني جديد من العيار الثقيل، من جانب واحدة من أكبر شركات الاستشارات المالية في العالم.

حيث يمكن أن تبدأ LionTree ، شركة الاستثمار الأمريكية الشهيرة، في قبول مدفوعات العملة المشفرة في المستقبل القريب والبتكوين، ياتي ذلك على الرغم من تصريحات إيلون ماسك التي يرى فيها أن البيتكوين قد لا تصلح للدفع مثل الدوجكوين.

جاء ذلك وفقًا لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، Ayreh Bourkoff...

قال بوركووف: "إنه مندهش من إمكانات Bitcoin الجديدة (BTC) واقتصاد التشفير".

أضاف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي علاوة على ذلك في خطاب نهاية العام، أنهم يقومون أيضًا بتوسيع طرق مختلفة لبدء قبول العملات المشفرة كوسيلة للدفع مقابل خدماتهم.

مزيد من التفاصيل

قال بوركووف إنه قد يكون من الممكن البدء في قبول العملات الافتراضية في المستقبل القريب حيث يستمر نظامهم البيئي في النمو وتنضج علاقاتهم.

وأضاف بوركووف في المستقبل ، قد يكون من الممكن أيضًا للشركة إنشاء رمز الثقة LionTree الخاص بها.

في الوقت نفسه ، تحدث رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لسيون تري عن كيفية تغيير العملات المشفرة للطريقة التي تنظم بها الحكومات الأسواق.

قال بوركووف: "على الرغم من حقيقة أن الحكومات تريد السيطرة على المواطنين باستخدام العملات المركزية، فقد أصبح من الصعب عليهم بشكل متزايد أن يوازنوا بين رغبتهم في جذب رواد الأعمال مع وضع لوائح جديدة في نفس الوقت".

وقال بوركووف: "على الصعيد العالمي ، سيتعين على البلدان الموازنة بين التنظيم والابتكار، وموازنة رغبتها في جذب الجيل القادم من رواد الأعمال مقابل رغبتهم في السيطرة من خلال العملات المركزية."

وأضاف بوركووف: "دعونا لا ننسى أن العملات المشفرة قد نمت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية".

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024