logo

بينانس تجري محادثات مع نادي برشلونة بشأن صفقة رعاية

20 يناير 2022 ، آخر تحديث: 20 يناير 2022
بينانس تجري محادثات مع نادي برشلونة بشأن صفقة رعاية
بينانس تجري محادثات مع نادي برشلونة بشأن صفقة رعاية

إن بينانس، منصة تداول العملات الرقمية الرائدة في العالم، لديها بالفعل محفظة رعاية رياضية واسعة، ومن المحتمل أن يكون في تلك القائمة العملاق الإسباني FC Barcelona.

على ما يبدو، يعد بينانس أحد أقوى المرشحين لرعاية برشلونة، حيث يُشاع أن قيمة الصفقة تبلغ حوالي 70 مليون يورو (80 مليون دولار) للنادي الإسباني، وفقًا لتغريدة نشرها الصحفي الإسباني أدريان سانشيز مؤخرًا.

كتب سانشيز: المرشحان الرئيسيان لشركة “بينانس” وشركة أخرى مهمة “للعملات الرقمية” لراعي رئيسي جديد. يتوقع النادي الحصول على حوالي 70 مليون في عقد مدته 4/5 سنوات “.

تمتلك بينانس بالفعل محفظة رعاية رياضية كبيرة تحت حزامها. في أكتوبر من العام الماضي، وقعت البورصة الرقمية اتفاقية رعاية مع فريق كرة القدم الإيطالي SS Lazio وأصدرت رمزًا مميزًا للمشجعين على المنصة للاحتفال بهذه الشراكة.

رعاية العملات الرقمية آخذة في الارتفاع تزداد رعاية Crypto في الألعاب الرياضية، حيث يحمل Cadiz، أحد أقدم فرق كرة القدم في الدوري الإسباني، شعار العملة الرقمية Floki Inu (FLOKI) على غلاف القميص الخاص به للفترة المتبقية من الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن Floki Inu خضعت للتحقيق من قبل المنظمين البريطانيين بعد إعلانها في جميع أنحاء مترو الأنفاق في لندن. ومع ذلك، سيعرض الجانب الإسباني علامة Floki التجارية على موقعه على الإنترنت في الألعاب المنزلية وعلى أصوله الترويجية التي تركز على المعجبين طوال الموسم.

في مكان آخر، وقعت Crypto.com، وهي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، اتفاقية بقيمة تقديرية تبلغ 700 مليون دولار لإعادة تسمية Staples Center، موطن Los Angeles Lakers إلى Crypto.com Arena. زادوا في جميع أنحاء العالم جهودهم لتوسيع الوعي بعلامتهم التجارية من خلال الرياضة.

ولكن ليست النوادي الرياضية فقط هي التي شاركت في العملات الرقمية مؤخرًا، أفاد Finbold أن بطل UFC للوزن الثقيل فرانسيس نجانو كان يفكر في قبول 50٪ من محفظته القتالية التالية في Bitcoin لأنه يعتبرها “المستقبل”.

وفقًا لاستطلاعات الرأي التي أجرتها شركة Morning Consult، فإن احتمالية أن يزعم عشاق الرياضة أنهم على دراية بالعملات الرقمية ضعف احتمال أن يدعي المشجعون غير الرياضيين أنهم على علم بالعملات الرقمية، والأكثر من ذلك، أن 24٪ ممن تم تحديدهم كمشجعين للرياضة لديهم عملة رقمية.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024