logo

ديمبلي وبرشلونة.. 5 شائعات للرحيل والنتيجة صفر

01 فبراير 2022 ، آخر تحديث: 01 فبراير 2022
ديمبلي وبرشلونة.. 5 شائعات للرحيل والنتيجة صفر
ديمبلي وبرشلونة.. 5 شائعات للرحيل والنتيجة صفر

كان الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة هو محور الأحداث قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية 2022.

وخرج ديمبلي من قائمة برشلونة للمباريات الأخيرة، بعد أن طلب إليه النادي الكتالوني الرحيل نتيجة فشل مفاوضات تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وقرر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة استبعاد ديمبلي من المباريات، كما أكد النادي الكتالوني عبر مديره الرياضي ماتيو أليماني، أن اللاعب لن يشارك مجددا بقميص الفريق، ووضع على لائحة البيع، بعدما رفض تجديد عقده.

شائعات كثيرة أحاطت بديمبلي، غير أن الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، أعلن استمرار ديمبلي في برشلونة حتى نهاية عقده في الصيف المقبل، وعدم رحيله.

وأوضح رومانو أن جميع الشائعات التي أحاطت بديمبلي غير صحيحة، خاصة ما يتعلق بتفاوض 5 أندية لضمه، قائلا: "عثمان ديمبلي سيبقى في برشلونة، لم يكن قريبًا من التوقيع مع أي نادٍ في يناير/ كانون الثاني".

وأضاف: "مانشستر يونايتد لم يكن مهتما به، وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي أرسنال، بينما تشيلسي لم يتفاوض نهائيا بشأنه، وتوتنهام كان بعيدا عنه، فيما لم يكن هناك أي اتفاق مع باريس سان جيرمان لضمه". 

يذكر أن برشلونة دفع 145 مليون يورو للتعاقد مع ديمبلي من دورتموند في صيف 2017 لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، ولكن اللاعب الفرنسي لم يقدم الكثير مقابل هذا المبلغ، بالنظر لعدد الإصابات التي تعرض لها.

 

 

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2023