logo

تقرير حلول متطورة ومبتكرة للذكاء الاصطناعي في قطر

16 فبراير 2022 ، آخر تحديث: 16 فبراير 2022
20220215_1644957466-28.jpg
تقرير حلول متطورة ومبتكرة للذكاء الاصطناعي في قطر

أعلنت كل من تك سنترك، شركة الحلول التكنولوجية والمزود الأول لخدمات التكنولوجيا والسحابة والأمان والتشغيل في قطر؛ وساس، الشركة الرائدة في مجال التحليلات وأكبر شركة برمجيات مملوكة للقطاع الخاص في العالم، أمس عن عقد شراكة بينهما.

وتهدف الشراكة إلى توفير حلول متطورة ومبتكرة في مجال التحليل والذكاء الاصطناعي، من شأنها توفير قيمة أعلى في وقت أقصر من خلال تحديث البيانات ومعلومات قطاع الأعمال في السوق القطرية. كما تضمن تزويد المؤسسات القطرية بالإمكانات اللازمة لتحقيق الاستفادة القصوى من بياناتها وتسريع وتيرة تحولها الرقمي، بالاستفادة من خبرة ساس التي تمتد لأكثر من 46 عاماً قدمت خلالها خدماتها لما يزيد على 82 ألف موقع عميل و91 شركة من أفضل 100 شركة من الشركات المدرجة على قائمة فورتشن 500، بالإضافة إلى المهارات والمعارف وإمكانات الدعم المحلية التي تتمتع بها تك سنترك. وتساعد المعلومات المتعمقة والخاصة بالقطاع وخوارزميات التحليل المبتكرة والمتطورة والقائمة على الذكاء الاصطناعي التي توفرها ساس في تمكين الشركات من تجاوز أكبر الصعوبات التي تعترضها واستكشاف آفاق جديدة.
وقال باسل الحلبي، المدير العام لشركة تك سنترك: «تُعد جودة البيانات وسرعتها والمعلومات أبرز المؤشرات التي تميّز رواد القطاعات. ويتعين على جميع الشركات إيلاء الأولوية القصوى لتسريع انتقالها من مرحلة الفكرة الأولية إلى الابتكار. ونحن واثقون أن ساس، بوصفها الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحليلات، ستوفر أفضل الحلول للمؤسسات القطرية في مختلف القطاعات، التي تضمن لها الاستفادة بشكل دائم من التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي لابتكار طرق جديدة لمزاولة الأعمال والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد والتقدم في الدولة».
من جانبه قال تايفون توبكوتش، المدير العام لشركة ساس في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا الوسطى: «تسعى ساس إلى توفير الدعم والإلهام بتقديم التحليلات الأكثر مصداقية، مستفيدة من الإمكانات والخبرات لمساعدة الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع القطاعات على تسهيل عمليات اتخاذ القرار القائمة على البيانات لضمان مواكبة احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار ومشهد الأعمال الديناميكي. تجمعنا مع تك سنترك علاقة تعاون استراتيجي في قطر، حيث يشاطروننا التصميم على دعم المؤسسات في تحولها الرقمي والتغلب على أكثر التحديات التي تعترضها إلحاحاً باستخدام منهجيات قائمة على البيانات، فضلاً عن تزويدها بالمزايا التنافسية الفعلية طويلة الأمد لتحقيق النجاح بالاعتماد على الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة».

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024