logo

تفاصيل عملة أقل من 0.01 سنت.. ترتفع بجنون وتكتسح الجميع

25 سبتمبر 2022 ، آخر تحديث: 25 سبتمبر 2022
عملة أقل من 0.01 سنت.. ترتفع بجنون وتكتسح الجميع
تفاصيل عملة أقل من 0.01 سنت.. ترتفع بجنون وتكتسح الجميع

يبدو أن أن هناك عملة رخيصة وواعدة نجحت في تسجيل ارتفاعات قوية للغاية خلال تعاملات اليوم الأحد وعلاوة على ذلك نجحت ريسرف رايتس Reserve Rights RSR في تسجيل ارتفاع لافت على مدار الأسبوع.

مع انتشار ظاهرة عملات ميم والعملات الكلابية على غرار شيبا إينو ودوج كوين والتي وجدت دعما من أقطاب المال والأعمال مثل إيلون ماسك، بدأت بعض العملات المغمورة تعود للظهور، والتي ينطوي الاستثمار فيها على مخاطر عالية، قد تصل إلى حد فقدان جميع أموالك، لذا يجب توخي الحذر، حيث أن جميع البيانات الواردة بالتقرير مجرد رصد لتقلبات الأسعار وفقا لمنصات التداول.

تطور السعر

ارتفعت RSR/USD خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الأحد بأكثر من 15% وصولا إلى مستويات 0.007962 دولار بينما ارتفعت بأكثر من 20 على مدار 24 ساعة صعودًا من قاع 0.007172 دولار إلى قمة 0.008552 دولار.

وفي غضون 4 أيام فقد ارتفعت عملة ريسرف رايتس في حدود 70% لتقفز من مستويات 0.005 دولار إلى المستويات الحالية قرب مستويات 0.008552 دولار لتتصدر ارتفاعات أكبر 100 عملة مشفرة في الفترة ذاتها.

وتزامنا مع ذلك فقد ارتفعت عملة RSR خلال أسبوع بأكثر من 36% بينما زادت بأكثر من 30% خلال شهر وبنسبة 40% خلال ستين يومًا بيد أن العملة لا تزال تتراجع بنسبة 74% منذ بداية العام.

تقف عملة Reserve Rights RSR في المرتبة الـ 98 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية من خلال 340 مليون دولار وذلك بفارق بضع ملايين عن عملتي كوزام KSM/USD وديسرد DCR/USD.

ماهي RSR؟

أهم بورصات العملات المشفرة للتداول في في عملة ريسرف رايتس التي إطلاقها في مايو 2019 بعد عرض تبادل أولي ناجح (IEO) على منصة Huobi Prime هي بورصات Binance و XT.COM و OKX و CoinW و Phemex.

إلى جانب كونه رمز الحوكمة للعملات الاحتياطية المستقرة (RTokens) ، والتي يمكن من خلالها اقتراح التغييرات على RTokens والتصويت عليها مع RSR ، توجد حقوق الاحتياطي كدعم لجعل حاملي احتياطي العملات المستقرة (RToken) بالكامل في حالة عدم احتمال حدوث تعثر في رمز الضمان.

لكي يتمكن حاملو RSR من توفير هذا التأمين ، يمكنهم أن يقرروا المشاركة في أي RToken واحد ، أو تقسيم رموز RSR المميزة الخاصة بهم عن طريق الاشتراك في RTokens متعددة، يمكن لحاملي RSR أيضًا أن يقرروا عدم المشاركة في RSR على الإطلاق.

على عكس العملات المستقرة الأخرى المدعومة عادةً بالدولار الأمريكي (USD) المحتفظ بها في احتياطي في حساب مصرفي يتحكم فيه مُصدر العملة المستقرة أو أمين حفظ موثوق به ، فإن عملات الاحتياطي المستقرة مدعومة بسلة من العملات المشفرة التي تديرها العقود الذكية.

وتشمل العملات المستقرة الاحتياطية الأولية (RTokens) عملة مستقرة مقومة بالدولار الأمريكي مدعومة بعملات مستقرة أخرى مثل USD Coin (USDC و True USD (TUSD) و Paxos Dollar (USDP) ، وأيضًا عملة مستقرة مدعومة بأصول تحمل عائد DeFi مثل Compound

. عملات USD Coin (cUSDC) و Aave Dai (aDAI) - والتي ستوفر لمالكي هذه العملة المستقرة عوائد DeFi دون الحاجة إلى تجميد أو قفل الرموز المميزة الخاصة بهم.

عدد عملات (RSR) المتداولة؟

حقوق الاحتياطي لديها عرض ثابت يبلغ 100 مليار توكن بينما تبلغ نسبة المتاح للتداول حوالي 15 ٪ قيد التداول حاليًا اعتبارًا من مارس 2022.

لقد تم بالفعل تعدين الحد الأقصى من المعروض من الرموز المميزة مسبقًا ، ولكن تم قفل نسبة كبيرة لأسباب مختلفة ، بما في ذلك 49.4٪ من التوريد مقفل في عقد ذكي يُعرف باسم "المحفظة البطيئة".

يتم تحرير الأموال من هذه المحفظة بعد تأخير لمدة شهر واحد مع رسالة عامة على السلسلة من فريق الاحتياطي توضح الغرض من السحب.

تم إطلاق رمز Reserve Rights في البداية مع عرض متداول يبلغ 6.85 مليار توكن ، تم توزيع 3٪ منها على المشاركين في Huobi Prime IEO ، وتم إصدار 2.85٪ كرموز للمشروع و 1٪ للمستثمرين من القطاع الخاص.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024