logo

تفاصيل عملة رقمية سترتفع من 50 سنت لـ 20 دولار.. 4000% زيادة

02 أكتوبر 2022 ، آخر تحديث: 02 أكتوبر 2022
عملة رقمية سترتفع من 50 سنت لـ 20 دولار.. 4000% زيادة
تفاصيل عملة رقمية سترتفع من 50 سنت لـ 20 دولار.. 4000% زيادة

بعد التراجع لفترة وجيزة عادة واحدة من لعملات الرقمية الشهيرة إلى مكانتها في المرتبة السادسة بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية بفضل تطورات حاسمة في واحدة من أشهر القضايا ضد هيئة البورصات الأمريكية.

وفقًا للأنباء حققت Ripple انتصارًا هائلاً آخر في المعركة الجارية في قاعة المحكمة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) حيث قرر القاضي أنه يجب على المنظم(هيئة البورصات الأمريكية)تسليم مستندات William Hinman الحيوية إلى Ripple.

ورفض القاضي توريس اقتراح لجنة الأوراق المالية والبورصات بعد قرار قاضية المقاطعة الأمريكية سارة نيتبورن بأن المستندات ليست محمية بامتياز المحامي والموكل وامتياز الإجراءات التداولية مرة أخرى في يوليو.

ووفقًا لمحامي شركة ريبل فإن قرار المحكمة بنشر المستندات يغير القضية لصالح Ripple في ادعائها بأن XRP ليس ضمانًا.

مزيد من التفاصيل

الوثائق المعروفة الآن باسم وثائق Hinman ، تتعلق بخطاب ألقاه ويليام هينمان ، المدير السابق في القسم المالي باللجنة، في قمة سوق التمويل في Yahoo في عام 2018.

قال Hinman حينذاك أن المفوضية لا تأخذ في الاعتبار Ethereum (ETH) كضمان على غرار الريبل، ودافع Hinman حينها عن Ripple Labs ، متهمًا اللجنة باستهداف الشركة.

يذكر أن رفعت لجنة البورصات الأمريكية دعوى ضد Ripple Labs واثنين من المديرين لجمع 1.3 مليار دولار من تقديم الأوراق المالية للجمهور في ديسمبر 2020.

ويرى خبراء السوق أنه مع تقديم طلبات الحكم الموجز بالفعل، فإن النهاية تلوح في الأفق لقضية جعلت صناعة الأصول الرقمية بأكملها في حالة من عدم اليقين لما يقرب من عامين.

 

الريبل يبدأ الركض

أظهر رمز الريبل XRP إشارات إيجابية على اتجاه صعودي وسط تقارير عن المعركة القانونية طويلة الأمد مع دخول لجنة الأوراق المالية والبورصات في عملها النهائي.

ارتفع سعر سادس أكبر عملة افتراضية بنسبة 20٪ عند 0.503 دولار بعد حكم المحكمة، ومع صدور الحكم الثاني لصالح ريبل في سبتمبر، يتطلع المضاربون على الارتفاع إلى جعل علامة 1 دولار معيارًا جديدًا لـ XRP وتجاوز 20 دولارًا في النهاية.

ويبدو أن مؤيدي الريبل يحلمون بأكثر من مستويات الدولار والـ20 دولار، حيث ظهرت صورة مزيفة لبارت سيمبسون ، شخصية في عائلة سمبسون ، تنبأت بسعر XRP في نهاية العام عند 539 دولارًا.

تطور السعر

وفقًا لبيانات CoinGecko ، ارتفع XRP بنسبة 10.6٪ فجأة بعد الحكم ليتداول عند 0.479957 دولارًا تقريبًا ، مدفوعًا بالكشف عن أن المحكمة قد نقضت اعتراضات SEC على الإفراج عن مستندات William Hinman.

وعادت الريبل XRP الآن بقوة إلى أعلى ست عملات من حيث القيمة السوقية حيث تكافح البيتكوين تحت علامة 20000 دولار.

ارتفعت ريبل في غضون ذلك لتتصدر صعود العملات الرقمية الكبرى خلال شهر، حيث قفز السعر بأكثر من 43% خلال ثلاثين يومًا وصولًا إلى مستويات 0.4749 دولار.

وقفزت القيمة السوقية للريبل إلى مستويات 24 مليار دولار لتتخطي بينانس يو إس دي المستقرة المرتبطة بالدولار، بينما ترتفع ريبل بنسبة 30% خلال شهرين وبنسبة 50% خلال تسعين يومًا، بينما لا تزال تتراجع بنسبة 44% منذ بداية العام.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024