logo

بتكوين في خطر.. سقوط عنيف يلوح مع استيقاظ العملات الخاملة

30 أكتوبر 2022 ، آخر تحديث: 30 أكتوبر 2022
بتكوين في خطر.. سقوط عنيف يلوح مع استيقاظ العملات الخاملة
بتكوين في خطر.. سقوط عنيف يلوح مع استيقاظ العملات الخاملة

رغم حالة التفاؤل النسبي التي سيطرت على سوق العملات المشفرة عقب استحواذ إيلون ماسك على منصة تويتر حيث دفعت تلك الآمال متداولي الكريتو لتوقع مزيد من التبني للعملات المشفرة في الأيام المقبلة.

أظهرت بيانات منصة تحليل البيانات من شركة Glassnode للتحليلات على السلسلة بعضًا من أقدم عملة البيتكوين الخاملة التي تعود إلى التداول.

يحذر مقياس Bitcoin من جني أرباح بعد الاقتراب من مستويات 21 ألف دولار مع استيقاظ بيتكوني الذي مضى عليه عقد من الزمن

يأتي ذلك بينما تظهر البيانات أن البيتكوين أصبحت أكثر حيوية عند أعلى مستوياتها في ستة أسابيع ، حيث عاد جني الأرباح إلى دائرة الضوء.

اتجاهات بتكوين

نظرًا لأن BTC / USD يعيدون شيئًا ما في النصف الثاني من شهر أكتوبر ، فإن المخادعين يغيرون سلوكهم بعد سوق هابطة استمرت لمدة عام، وفقًا لبيانات جلاسنود.

وفقًا لـ Glassnode ، بلغ عدد عملة البيتكوين ذروة جديدة، والتي كانت ثابتة سابقًا في محفظتها لمدة 7-10 سنوات ولكنها غير نشطة مرة أخرى أعلى مستوى لها في شهر واحد في 29 أكتوبر.

وتكشف المزيد من الأرقام أن مخرجات المعاملات غير المنفقة (UTXOs) في الأرباح وصلت إلى أعلى مستوى لها في شهر واحد بأكثر من 73٪ في 28 أكتوبر ، بهدف تجاوز المستويات من سبتمبر.

جني الأرباح

تعزز البيانات النظرية القائلة بأن هناك رغبة متزايدة في الانخراط في جني الأرباح ، حتى بين متداولي البيتكوين الأكثر خبرة ، بالأسعار الحالية وفقًا للبيانات جلاسنود.

يمكن أن تزيد أنشطة جني الأرباح هذه بشكل كبير ، حتى لو كان السعر الفوري يضع نموًا متواضعًا فقط ، وهي حالة مقياس شبكة رئيسية.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024