logo

غزة : فرص عمل ووظائف جديدة

16 يناير 2021 ، آخر تحديث: 16 يناير 2021
wazefa
غزة : فرص عمل ووظائف جديدة

غزة :فرص عمل ووظائف جديدة
باحث اجتماعي 
يعلن ديوان الموظفين العام بغزة عن حاجته لشغل وظيفة باحث اجتماعي وذلك حسب الشروط التالية : 1 - أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس، تخصص خدمة اجتماعية أو تنمية اجتماعية أو علم اجتماع. 2 - لديه معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب. 3 - لديه معرفة باللغة الإنجليزية. 4 - لديه القدرة على القدرة على البحث والتقصي والتحليل. 5 - لديه مهارة الاتصال الفعال مع الآخرين والعمل ضمن روح الفريق. 6- لديه معرفة جيدة في كيفية كتابة التقارير. ملاحظات هامة بخصوص التسجيل :
- آخر موعد للتسجيل يوم الخميس الموافق 28-01-2021.- سيتم الإعلان عن الأسماء للحضور لديوان الموظفين في وقت لاحق. - سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط الموضحة أعلاه. - سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات وإن لم يتم عقد إمتحان للوظيفة سيتم الإعلان عن موعد المقابلات وذلك في وقت لاحق يتم الإعلان عنه. للتسجيل للوظيفة ومعرفة تفاصيل أكثر إضغط هنا
[divider style="solid" top="20" bottom="20"]
معاون شرعي 
يعلن ديوان الموظفين العام بغزة عن حاجته لشغل وظيفة معاون شرعي وذلك حسب الشروط التالية : 1 - أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس، تخصص شريعة وقانون أو تخصص شريعة. 2 - لديه معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب. 3 - لديه معرفة باللغة الإنجليزية وقواعد اللغة العربية. 5 - لديه القدرة على كتابة التقارير. 6 - لديه مهارة الاتصال الفعال مع الآخرين والعمل ضمن روح الفريق. ملاحظات هامة بخصوص التسجيل : - آخر موعد للتسجيل يوم الخميس الموافق 28-01-2021. - سيتم الإعلان عن الأسماء للحضور لديوان الموظفين في وقت لاحق. - سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط الموضحة أعلاه. - سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات وإن لم يتم عقد إمتحان للوظيفة سيتم الإعلان عن موعد المقابلات وذلك في وقت لاحق يتم الإعلان عنه. - للتسجيل للوظيفة ومعرفة تفاصيل أكثر إضغط هنا   [divider style="solid" top="20" bottom="20"]
اخصائي نفسي 
جمعية أجيال للإبداع والتطوير مؤسسة أهلية تأسست عام 2003م مسجلة بوزارة الداخلية الفلسطينية هدفها المساهمة في تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني. تعلن الجمعية وذلك ضمن مشروع الدعم النفسي الإجتماعي لأطفال غزة عن حاجتها لـ أخصائي/ة نفسي/ة وذلك حسب الشروط التالية :
  • حاصل/ة على بكالوريوس علم نفس أو إرشاد نفسي من جامعة معترف بها، وذلك بمعدل لا يقل عن 75%.

  • لديه/ا خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل المجتمعي في المؤسسات غير الحكومية وفي مجال الإرشاد النفسي والخدمة الإجتماعية والعمل مع الأطفال.

  • لديه/ا القدرة على العمل تحت الضغط والإلتزام بمواعيد العمل الرسمية.

  • أن ي/تكون حاصل/ة على دورات تدريب ذات علاقة بالوظيفة المطلوبة.

  • لديه/ا القدرة على التنظيم والتخطيط والتدريب.

لديه/ا القدرة على التعامل الجيد مع وسائل التكنولوجيا الحديثة.

  • لديه/ا القدرة على التواصل مع الأفراد والجماعات من خلال اللقاءات والاجتماعات.

  • لديه/ا مهارات إدارة الوقت ومهارات الإتصال والتواصل.

  • يفضل أن ي/تكون من سكان مدينة غزة.

آلية التسجيل : على من يجد أو تجد في نفسه/ا الكفاءة المطلوبة، إرسال السيرة الذاتية باسم مقدم الطلب على البريد الإلكتروني التالي [email protected] مع ضرورة كتابة عنوان البريد أخصائي/ة نفسي/ة. ملاحظة هامة : آخر موعد للتسجيل يوم الأحد الموافق 17-01-2021 حتى الساعة الثانية مساءً.

للإستفسار ومزيد من المعلومات الاتصال على الرقم التالي 0562144400
[divider style="solid" top="20" bottom="20"]
تعلن جمعية اجيال للابداع والتطوير وذلك ضمن مشروع الدعم النفسي الإجتماعي لأطفال غزة عن حاجتها لـ أخصائي/ة نفسي/ة وذلك حسب الشروط التالية : - حاصل/ة على بكالوريوس علم نفس أو إرشاد نفسي من جامعة معترف بها، وذلك بمعدل لا يقل عن 75%. - لديه/ا خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل المجتمعي في المؤسسات غير الحكومية وفي مجال الإرشاد النفسي والخدمة الإجتماعية والعمل مع الأطفال. - لديه/ا القدرة على العمل تحت الضغط والإلتزام بمواعيد العمل الرسمية. - أن ي/تكون حاصل/ة على دورات تدريب ذات علاقة بالوظيفة المطلوبة. - لديه/ا القدرة على التنظيم والتخطيط والتدريب. لديه/ا القدرة على التعامل الجيد مع وسائل التكنولوجيا الحديثة. - لديه/ا القدرة على التواصل مع الأفراد والجماعات من خلال اللقاءات والاجتماعات. - لديه/ا مهارات إدارة الوقت ومهارات الإتصال والتواصل. - يفضل أن ي/تكون من سكان مدينة غزة. آلية التسجيل : على من يجد أو تجد في نفسه/ا الكفاءة المطلوبة، إرسال السيرة الذاتية باسم مقدم الطلب على البريد الإلكتروني التالي [email protected] مع ضرورة كتابة عنوان البريد أخصائي/ة نفسي/ة. ملاحظة هامة : آخر موعد للتسجيل يوم الأحد الموافق 17-01-2021 حتى الساعة الثانية مساءً. للإستفسار ومزيد من المعلومات الاتصال على الرقم التالي 0562144400
[divider style="solid" top="20" bottom="20"]
تعلن شركة النفار للكمبيوتر والأنظمة الأمنية عن حاجتها إلى موظف برمجة حاسوب وشبكات وموظف تمديدات كهربائية وذلك حسب الشروط التالية : 1- أن يكون حاصل على درجة الدبلوم حد أدنى في هندسة الحاسوب أو تكنولوجيا المعلومات أو ما يعادلها ويرتبط بها من تخصصات ذات صلة. 2- أن يكون حاصل على درجة الدبلوم حد أدنى في تخصص التمديدات الكهربائية. 3- يشترط في المتقدم لكلا الوظيفتين أن يكون جيد جداً في كتابة وقراءة اللغة الإنجليزية. 4- لديه القدرة على تحمل ضغط العمل. 5- لديه القدرة على العمل بروح الفريق. 6- أن يكون من سكان مدينة خان يونس. آلية التسجيل : على من يرغب في التقدم زيارة الشركة لتقديم طلب التوظيف مع إرفاق الهوية الشخصية وصورة شخصية والسيرة الذاتية أو إرسال المطلوب على البريد الإلكتروني التالي [email protected] العنوان : خان يونس – البلد شارع الميكانيكية. للإستفسار ومزيد من المعلومات الاتصال على أحد الأرقام التالية : هاتف رقم 2060064 جوال رقم 0567117285
[divider style="solid" top="20" bottom="20"]
عامل لسنتر
يعلن معرض سنتر الشنب للتنزيلات عن حاجته إلى عامل وذلك حسب الشروط التالية : - لديه مهارة الاتصال الفعال مع الآخرين والعمل ضمن روح الفريق. - يفضل أن يكون من سكان محافظة غزة. - يجيد القراءة والكتابة.
كيفية التسجيل : من يجد في نفسه الكفاءة الاتصال على جوال رقم 0599969163العنوان : محافظة غزة - عسقولة - مخبز الدهشان - بجوار صيدالية عسقولة.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024