.

من الأقرب إلى حسم لقب كأس السوبر السعودي .. الهلال أم النصر؟

950_78fad09692
950_78fad09692


قبل السوبر السعودي .. النصر يستعيد بيتي

تنفس الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الصعداء،

بمشاركة الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الجمعة، في الحصة التدريبية لفريقه استعدادًا لمواجهة الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي، السبت، بعد تعافيه.
وشهدت الحصة التدريبية التي أشرف عليها هورفات ماقبل المباراة المنتظرة،

مشاركة فعالة للمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق العائد من الإصابة، ليدخل الثنائي، مع زملائهما اللاعبين في معسكر الفريق الخاص بالمباراة،



[caption id="attachment_5862" align="alignnone" width="300"] قبل السوبر السعودي .. النصر يستعيد بيتي[/caption]


على أن يحدد هورفات تفاصيل مشاركتهما حسب رؤيته الفنية.
ولعب مارتينيز إلى جانب حمدالله، في مباراة واحدة لآخر مرة أمام فريق الباطن في الجولة التاسعة، في الـ21 من ديسمبر الماضي،

حيث منتعهما الإصابات المستمرة من المشاركة سوياً، في وقت ستتاح الفرصة لهما في محطة حاسمة لفريقهما.





وفي كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.
1 - خالد الشنيف
“ أتوقع أن تُحسم المباراة بركلات الترجيح، والسبب في ذلك الحذر المفرط الذي سيبديه الفريقان خشية الخسارة وضياع اللقب. لذلك لن يغامر المدربان اليوم بالاندفاع، وسيلعب كل واحد منهما على تأمين الدفاع أولًا”.
2 - مدني رحيمي
“أتوقع فوز الهلال، لأنه أفضل فنيًّا وأكثر جاهزية، ولديه أسلوب مميز يلعب به، وبإيقاع عالٍ، كما يملك وسطًا أكثر تميزًا، ولاعبوه يعرفون ماذا يفعلون في الملعب. أما النصر فيعاني من مشاكل كثيرة في الدفاع خاصة في غياب البرازيلي مايكون”.
3 - صالح خليفة
“السوبر له وضع خاص، لذلك لا مكان لإعطاء أولوية الفوز لفريق على حساب الآخر، خاصة وأن النصر بدأ يعود من بعيد، في الوقت الذي بدأ الهلال يمر بحالات تذبذب كبير في المستويات منذ خسارته من الوحدة، ستكون المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات حتى صافرة النهاية”.











اقرأ أيضا