.

كيف حقق النصر أكبر انتصاراته في الدوري السعودي؟

نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي

دعم كبير تلقاه نادي النصر السعودي من الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، قبل أن يحقق أكبر انتصاراته في الدوري السعودي على حساب الباطن. وكان النصر قد فاز على ضيفه الباطن 7-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين. ورفع النصر رصيده بهذا الفوز إلى 36 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطتين فقط خلف التعاون صاحب المركز الرابع. ودفعت الخسارة الثقيلة للباطن إدارة النادي للاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي خوسيه جاريدو وجهازه المعاون، لسوء نتائج الفريق.

النتيجة الأكبر

وتعد هذه النتيجة هي الأكبر لنادي النصر في تاريخه ببطولة دوري المحترفين السعودي، والأكبر هذا الموسم في المسابقة. في المقابل، لم تكن هذه النتيجة هي الأكبر في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، إذ أن الاتحاد هو صاحب هذا الإنجاز بفوزه على القادسية 8-0 في موسم 2011-2012.

دعم سخي

جاء هذا الانتصار بعد ساعات من تلقيه دعما سخيا من قبل الأمير خالد بن فهد، وذلك من أجل تسليم اللاعبين مكافآت الفوز على الهلال والأهلي والعين، في الدوري السعودي، والوفاء ببعض الالتزامات الإدارية. الدعم جاء بعد دخول صفوان السويكت، رئيس النادي، في خلافات مع عبد العزيز بغلف، العضو الذهبي، بسبب تغريداته المثيرة للجدل. بغلف نشر تغريدات تشير إلى دفعه مكافأة فوز المغربي عبدالرازق حمدالله، مهاجم النصر، بجائزة أفضل هداف في العالم عام 2019، مرتين، بسبب عدم تسليم إدارة النادي المكافأة للاعب المغربي.  

اقرأ أيضا