.

تفاصيل عملة رقمية أصبحت قابلة للإنفاق في 40 ألف متجر بأمريكا..ما هي؟

عملة رقمية أصبحت قابلة للإنفاق في 40 ألف متجر بأمريكا..ما هي؟
عملة رقمية أصبحت قابلة للإنفاق في 40 ألف متجر بأمريكا..ما هي؟

بعد إضافة شركة Flexa لشيبا اينو أصبح التوكن متاح لإنفاقه في ما يقرب من 40,000 متجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة أضافت شركة Flexa، وهي شركة مدفوعات بالعملات الرقمية مدعومة من Winklevoss twins، دعمًا لـ Shiba Inu، وهذا يعني أنه يمكن لمالكي العملات الأكثر سخونة الآن إنفاقها في ما يقرب من 40,000 متجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يشمل بائع ألعاب الفيديو GameStop، ومتاجر التجزئة الفاخرة Nordstrom، وشركة Lowe’s لتحسين المنزل، ومتاجر الحيوانات الأليفة Petco، وشركة Bed Bath & Beyond للبضائع المحلية والمفروشات المنزلية، وسلسلة متاجر التجميل Ulta Beauty والكثير من بائعي التجزئة الرئيسيين الآخرين. كما دخلت سلسلة Regal Cinemas في شراكة مع Flexa لقبول العملات الرقمية، وشاركت Starbucks أيضًا في تجربة التطبيق ولكن تم سحبها سريعًا من قائمة التجار المتاحين على الرغم من الصورة الفيروسية التي تظهر Winklevoss twins يسددان دفعة بمساعدة التطبيق .

يتم تسهيل المدفوعات الرقمية بمساعدة محفظة العملات الرقمية Spedn من Flexa والتي تم طرحها في عام 2019. وقد دعمت في البداية أربع عملات رقمية: بيتكوين وبيتكوين كاش وEthereum وGemini Dollar stablecoin. في مايو، أضافت Flexa أيضًا Dogecoin، عملة ميمي الكلاب الأصلية، إلى تشكيلة العملات الرقمية المتاحة.

تقوم الشبكة تلقائيًا بتحويل العملات الرقمية إلى عملات قانونية حتى لا يضطر تجار التجزئة للتعامل مع التقلبات المرتبطة بالعملات الرقمية. يتم تسهيل المدفوعات الفورية بمساعدة Amp، وهو رمز ERC-20 يعمل كضمان جماعي.

Newegg وAMC (NYSE:AMC) حققت شركة شيبا إينو نجاحات كبيرة من خلال تبني التاجر خلال الشهر الماضي، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة Newegg لبيع الإلكترونيات بالتجزئة عن قبول مدفوعات شيبا إينو في وقت سابق من هذا الأسبوع، كما تخطط AMC العملاقة للمسرح السينمائي لإضافة Shiba Inu في أوائل عام 2022، وفقًا لـ الرئيس التنفيذي آدم آرون. علاوة على ذلك، يتم دعم شيبا إينو أيضًا بواسطة BitPay، أكبر مزود في العالم لمدفوعات الكريبتو. ومع ذلك، انخفض سعر التوكن بنسبة 60.39٪ عن ذروة حياته على الرغم من مراحل التبني الرئيسية هذه.