logo

العملات المشفرة تستكمل مكاسبها و"بتكوين" ترتفع 4%

05 أكتوبر 2022 ، آخر تحديث: 05 أكتوبر 2022
العملات المشفرة تستكمل مكاسبها و"بتكوين" ترتفع 4%
العملات المشفرة تستكمل مكاسبها و"بتكوين" ترتفع 4%

تقدمت العملات المشفرة جنبًا إلى جنب مع الأسهم الأمريكية ، حيث سجلت Bitcoin أكبر مكاسبها ليومين متتاليين في شهر تقريبًا ، حيث يتوقع المستثمرون أن البنوك المركزية سوف تتراجع قريبًا عن الارتفاعات الهائلة في أسعار الفائدة.

ارتفعت عملة البيتكوين ، وهي أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، بنسبة 4٪ يوم الثلاثاء ، لتتداول حول 2.0372 دولار ، وهو أعلى مستوى لها منذ 15 سبتمبر. يتماشى هذا مع المكاسب الأوسع في الأسهم الأمريكية ، حيث سجل S&P 500 أفضل مكاسبه في يومين منذ أبريل 2020.

اكتسبت Dogecoin ما يصل إلى 10 ٪ إلى 66 سنتًا. أعاد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، المؤيد المتحمّس للرمز المميز ، إحياء عرضه البالغ 44 مليار دولار لشراء Twitter يوم الثلاثاء.

ارتبط أداء البيتكوين بمؤشر ستاندرد آند بورز على مدار العام. قال مايكل بورفيس ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tolbakken Capital: "من الصعب جدًا العثور على أيام ترتفع فيها عملة البيتكوين ولا ترتفع فيها السوق". وأضاف أن العكس صحيح أيضًا ، حيث أن الانخفاض في أسعار البيتكوين يتماشى عمومًا مع الانخفاضات في سوق الأسهم.

ومع ذلك ، قال بورفيس إن الارتفاع الأخير في أسعار العملات المشفرة لا يشير إلى أن المزيد من المستثمرين المؤسسيين يشترون البيتكوين ، وتابع: "هذا أكثر مما رأيناه ... مؤشر ناسداك أعلى ، والأسهم أعلى ، والدولار أضعف. "البيتكوين أقوى".

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024