logo

ما هي فئات الدولار الامريكي؟

08 ديسمبر 2022 ، آخر تحديث: 08 ديسمبر 2022
ما هي فئات الدولار الامريكي؟
ما هي فئات الدولار الامريكي؟

العملة والأعمال المصرفية في الولايات المتحدة

العملة الأمريكية

ستستخدم دولارات الولايات المتحدة (دولار أمريكي) بينما أنت هنا. دولار واحد يساوي 100 سنت

الدولارات في ورقة تسمى الفواتير وتأتي في 100 ، 50 ، 20 ، 10 ، 5 ، 5 دولار ، 1 السنتس يأتون بالعملات المعدنية. إذا كنت تريد أن تبدو وكأنك أمريكي حقيقي، هذه العملات تسمى ربع (25 سنتا)، وعشرة سنتات (10 سنتات)، والنيكل (5 سنتات) وقرش واحد (1 سنت).

كم هو المبلغ النقدي الكاش الذي يمكنك احضاره أحضر ما يكفي من المال للأسبوعين الأولين بينما نساعدك في فتح حساب مصرفي. نجد أن حوالي 400$ ستسمح لك لشراء الطعام من السوبرماركت، ودفع ثمن النقل، والمكالمات الهواتف المنزل وأي شيء آخر كنت قد نسيت أن حزمة! ومن الأفضل أيضا إذا كان لديك هذا في مشاريع قوانين أصغر مثل 10 دولارات و 20 دولار.

سوف تحتاج أيضا لدفع ثمن التأمين الصحي عند وصولك. ومن حوالي 800 $في الفصل الدراسي.

(بيست) لا تحمل الكثير من المال معك أو تتركه في غرفتك. إنه أكثر أمانا لجلب مبالغ كبيرة من المال في شيكات المسافر.

تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة

وهذا يختلف قليلا اعتمادا على اين ستختار الدراسة ولكن هنا بعض الأمثلة للحصول على بدأت:

Meal في أحد المطاعم أو الجاهول = 10-$25

القهوة = $2-$4

الخانة / خطة التليفون المحمول = 60-$100 في الشهر لا تنسي البقشيش إنها اختيارية لكن متوقعة في الولايات المتحدة. وتكون على استعداد لتقديم المعلومات بنسبة تتراوح بين 15 و 20 في المائة فوق القانون في المطاعم ، وصالونات الشعر ، وسيارات الأجرة وما إلى ذلك.

حسابات مصرفية

الطريقة الأكثر أمانا للنظر بعد أموالك في الولايات المتحدة هي مع حساب مصرفي. سنساعدك في فتح حساب مصرفي عند وصولك لأسبوع التوجيه ستحتاج إلى هذا لتخزين والوصول أموالك بأمان. لا تنس إحضار الوثائق معك-عادة ما يكون هناك نوعان من هوية الصورة (جواز السفر وبطاقة هوية الطالب) ، دليل على عنوان بريدي والمال الخاص بك لفتح الحساب.

بمجرد أن يتم إنشاء حسابك المصرفي ستكون قادرا على سحب النقود من آلات صرف تعمل على مدار 24 ساعة حول الحرم الجامعي أو المدينة أو في المرافق المحلية

ولدى بعض البلدان قواعد صارمة بشأن تحويل الأموال إلى حسابات مصرفية أمريكية. تأكدي من تعريف نفسك بسياسات حكومتك

ليس من السهل على الطلاب الدوليين الحصول على بطاقة الائتمان في الولايات المتحدة لذا نوصي بالتقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان في بلدك الأصلي. ويقبل على نطاق واسع VISA و MasterCard و Amex.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024