logo

رئيس روسيا السابق يتوقع انهيارا نقديا وتحولا عالميا بالعملات الرقمية!

28 ديسمبر 2022 ، آخر تحديث: 28 ديسمبر 2022
رئيس روسيا السابق يتوقع انهيارا نقديا وتحولا عالميا بالعملات الرقمية!
رئيس روسيا السابق يتوقع انهيارا نقديا وتحولا عالميا بالعملات الرقمية!

يعتقد ديمتري ميدفيديف أن الدولار الأمريكي واليورو سوف يفقدان قوتهما، في حين أن العملات الرقمية ستبرز.

يعتقد ديمتري ميدفيديف – السياسي الروسي الذي شغل منصب رئيس البلاد بين عامي 2008 و 2012، أن عام 2023 قد يشهد انهيار صندوق النقد الدولي والبنك الدولي. وأشار إلى أن مثل هذا الحدث يمكن أن يقلل من قوة اليورو والدولار ويعزز استخدام العملات الرقمية.

مؤسس ترون – جاستن صن – يتفق مع “تعليق ميدفيديف الثاقب”. كما أكد أن تبني العملات الرقمية يتزايد تدريجيًا في الصين وأن “الأفضل لم يأت بعد”.

توقعات الكريبتو من ميدفيديف استخدم العديد من الشخصيات البارزة والشخصيات السياسية اقتراب نهاية عام 2022 كفرصة لمشاركة توقعاتهم بشأن ما يمكن توقعه في العام التالي. وكان آخرهم ديمتري ميدفيديف، الرئيس السابق لروسيا ورئيس الوزراء السابق لأكبر دولة في العالم من حيث المساحة.

وهو يعتقد أن نظام بريتون وودز (اتفاقية نقدية دولية تحدد أسعار صرف العملات) يمكن أن ينهار ويدفع إلى انهيار المؤسسات المالية الرائدة، مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي. نتيجة لذلك، يمكن أن تفقد اثنتان من العملات الورقية الرائدة في العالم – اليورو والدولار – هيمنتهما كعملات احتياطية عالمية، مما يؤدي إلى تبني العملات الرقمية على نطاق واسع.

سلط جاستن صن من ترون الضوء على أطروحة السياسي، مضيفًا أن العملات الرقمية لديها القدرة على “إحداث ثورة في العملات الاحتياطية العالمية”.

في تغريدة لاحقة، رأى الصينيون أن تبني العملات الرقمية آخذ في الارتفاع في وطنهم، في حين أن إعادة فتح الحدود بعد موجة COVID-19 وقوة الاقتصاد هي علامات إيجابية لمستقبل النظام النقدي للبلاد.

والقائمة تطول تألفت قائمة تنبؤات ميدفيديف من بعض السيناريوهات المحتملة الغريبة مثل عودة المملكة المتحدة إلى الاتحاد الأوروبي (EU)، وتشكيل “الرايخ الرابع”، وحرب متتالية بين فرنسا و “الرايخ الرابع”.

وقال السياسي البالغ من العمر 57 عامًا إن أكبر أسواق الأسهم والنشاط الاقتصادي الرئيسي يمكن أن ينتقل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا إلى آسيا.

بالإضافة إلى ذلك، يعتقد أن حربًا أهلية يمكن أن تندلع في الولايات المتحدة، وبعد ذلك يمكن أن تتحد تكساس والمكسيك في دولة حليفة. وخلص إلى أنه بعد انتهاء الصراع العسكري، يمكن أن يفوز إيلون ماسك بالانتخابات الرئاسية في العديد من الولايات.

سارع الرئيس التنفيذي لشركة Tesla إلى الرد على الافتراضات، قائلاً إن هذه “بالتأكيد أكثر التوقعات سخافة” التي سمعها على الإطلاق. كما جادل بأن ميدفيديف لم يكن مدركًا تمامًا لتقدم الذكاء الاصطناعي والطاقة المستدامة.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024