logo

اسباب تدهور اليورو أمام الدولار إلى أدنى مستوى !

05 سبتمبر 2023 ، آخر تحديث: 05 سبتمبر 2023
اسباب تدهور اليورو أمام الدولار إلى أدنى مستوى !
اسباب تدهور اليورو أمام الدولار إلى أدنى مستوى !

 يستمر التدهور الفني يلاحق زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي، حيث وصل زوج العملات إلى مستويات منخفضة جديدة هذا الصباح بعد يوم هادئ أمس.

ولقد سجل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالفعل أدنى مستوى له عند 1.0758 في الوقت الحالي، وهي عتبة لم يتم الوصول إليها منذ 16 يونيو.

أما بالنسبة لأسباب الانخفاض، تجدر الإشارة إلى أن المعنويات تأثرت بلا شك بمؤشر مديري المشتريات للخدمات الصيني كايكسين، الذي انخفض إلى 51.8 نقطة في أغسطس، مقابل 53.6 التي توقعها المحللون.

أما بالنسبة لبقية اليوم، سيراقب متداولو الفوركس المهتمون بزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مؤشرات مديري المشتريات للخدمات النهائية الأوروبية، مع ارتفاع منطقة اليورو عند الساعة 10 صباحًا، بينما في الولايات المتحدة من المرجح أن تؤثر أوامر الصناعة على زوج العملات.

زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي يواصل الإشارات الفنية الهبوطية

من وجهة نظر الرسم البياني، تذكر أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي أرسل إشارة هبوطية رئيسية يوم الجمعة الماضي، مخترقًا ما دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم 

بعد يوم من الاستقرار بالأمس، أرسل زوج العملات إشارة هبوطية رئيسية أخرى هذا الصباح من خلال اختراقه تحت خط الاتجاه التصاعدي المرئي في البيانات اليومية منذ منتصف مارس.

والآن، يقع مستوى الدعم المحتمل التالي عند 1.07 قبل أدنى مستوى سجله يوم 31 مايو عند 1.0635. وفي حالة المزيد من الانخفاض، فإن العتبة النفسية الرئيسية عند 1.05 وأدنى سعر ليوم 15 مارس عند 1.0516 ستشكل الدعم التالي.

وأخيرًا، إذا حاول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي الارتداد، فإن عتبة 1.08 والمتوسط ​​المتحرك 200 يوم عند 1.0819 سيشكلان العقبة الأولى أمام العبور.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024