logo

وظائف رواتبها فوق 100 ألف دولار!

23 سبتمبر 2023 ، آخر تحديث: 23 سبتمبر 2023
وظائف رواتبها فوق 100 ألف دولار!
وظائف رواتبها فوق 100 ألف دولار!

إذا كنت تبحث عن وظيفة ذات آفاق وظيفية قوية وتدفع 100 ألف دولار أو أكثر، فقد ترغب في التفكير في العمل في مجال التكنولوجيا أو الرعاية الصحية.

وفقا لبحث جديد من منصة البحث عن الوظائف "Ladders"، فإن هاتين الصناعتين تقومان بالتوظيف لأكبر عدد من الوظائف التي تدفع مرتبات عالية.

لا تحتاج إلى سنوات عديدة من الخبرة في العمل أو إلى درجة علمية متقدمة للحصول على بعض من هذه الأدوار المطلوبة أيضًا. يقول مؤسس شركة "Ladders" مارك سينديلا: "يحصل خريجو علوم الكمبيوتر الجدد، اليوم، الحاصلون على درجة البكالوريوس على 100 ألف دولار للبدء".

قصص اقتصاديةثرواتكيف تتغلب على مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية؟.. البعض يفعلها!

ولدراسة الأشغال التي تصنف كوظائف ذات أجور مرتفعة، حددت "Ladders" أفضل 10 مهن مع أكبر عدد من فرص العمل المتاحة على موقعهم بين يناير وأغسطس والتي تدفع أكثر من 100 ألف دولار.

- مهندس برمجيات

- كبير المهندسين في البرمجيات

- مدير المشروع

- عالم النفس السريري

- مهندس أنظمة

- اختصاصي اجتماعي سريري

- طبيب أسنان

- مدير البرنامج

- طبيب الرعاية الأولية

- طبيب نفسي

من المهم ملاحظة أن كل هذه الأدوار لا تضمن الحصول على راتب مكون من ستة أرقام، متوسط الأجر الأساسي للاختصاصي الاجتماعي في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، هو 61.776 دولار، وفقًا لتقارير من قبل "Indeed".

ومع ذلك، هناك الكثير من الفرص المتاحة لهذه الأدوار التي تعلن عن حد أدنى للراتب قدره 100 ألف دولار، وفقًا لأبحاث Ladders، مما قد يشير إلى أن الشركات تعاني من نقص الموظفين وترفع الأجور لجذب المواهب، أو تقوم بالتوظيف المزيد من المديرين ذات الأجور المرتفعة.

توفر بعض هذه الأدوار فرصًا للعمل عن بعد. في الواقع، وجد تقرير "Ladders" لعام 2022 أن مهندسي البرمجيات ومديري المشاريع هم من بين أفضل الوظائف ذات العمل عن بعد والتي في نفس الوقت تدفع رواتب عالية.

إذا كنت تأمل في الحصول على أحد هذه الأدوار ذات الأجر المكون من "ستة أرقام"، فعليك إبداء أنك "متحمس لتعلم مهارات جديدة" أثناء المقابلة فهي طريقة سهلة للتميز عن المرشحين الآخرين، كما تقول سينديلا.

تعد القدرة على التكيف من المهارات الشخصية المهمة التي يوظفها أصحاب العمل، وتصبح أكثر أهمية عندما يتعين عليك الاعتياد على التكنولوجيا الجديدة أو التعامل مع حالات الطوارئ الطبية المحتملة في الوظيفة، كما هو الحال بالنسبة للعديد من الوظائف المدرجة في قائمة "Ladders".

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024