logo

تردد القناة الاقتصادية  2022 .. لتحليل الحرب الروسية الأوكرانية

06 مارس 2022 ، آخر تحديث: 06 مارس 2022
تردد القناة الاقتصادية  2022
تردد القناة الاقتصادية  2022 .. لتحليل الحرب الروسية الأوكرانية

تردد القناة الاقتصادية الجديد على القمر الصناعي "نايل سات"، هذه القناة تقدم للمشاهد في الوطن العربي مجموعة من الأخبار الاقتصادية، خاصة في ظل الحرب الروسية الأوكرانية، وتأثيرها على الأسعار وأسواق النفط والبورصة والعملات الرقمية، حيث هذه الأخبار يجري مناقشتها للوضع الاقتصادي في العالم.

بالإضافة إلى دراسة جدوى المشاريع في الوطن العربي وقدرتها على النجاح، كما أنها من القنوات الحديثة التي تم بثها في أراضي المملكة العربية السعودية لتكون واحدة من نوعها أولاً لتقديم محتوى اقتصادي رائع وهدفه إفادة الناس في جميع أنحاء العالم والاستفادة من تجارب الآخرين قبل إقامة أي مشروع اقتصادي ويتم التعرف على جميع جوانب واتجاهات هذا المشروع من خلال القناة.

تردد القناة الاقتصادية الجديدة 2022

حيث تحتوي القناة على الكثير من المحتوى والتحليلات بالإضافة إلى بعض البيانات الصحفية، فهي تحتوي على كل الأخبار من جميع أنحاء العالم ولديها نسبة مشاهدة عالية جدًا وتحصل على جودة عالية جدًا في صورتها وتقدم كل ما هو جديد وحصري، وتبذل القناة جهدًا كبيرًا لجذب المشاهدين.

وتعمل هذه القناة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتركز على معرفة أخبار الاقتصاد، حيث أنها من التخصصات الرئيسية ومن أهم أهداف القناة، الحصول على مصدر قوي وصادق بالنسبة للسوق والجمهور.

 ويتم ذلك من خلال التحليل الدقيق الذي نقدمه بطريقة مختلفة تمامًا، يجب علينا أولاً الترويج لهذه القناة لأنهم يريدون الذهاب إلى أبعد من ذلك.

القناة الاقتصادية الجديدة 2022

جرى تم تصميم هذه القناة الاقتصادية لبناء جسر صادق بين الجمهور وبين الأحداث والأخبار الاقتصادية والأسواق المالية والأحداث المثيرة، ومن خلال التحليل الدقيق للمعلومات التي نقدمها وبرامجها المختلفة التي تهم المواطنين في المنتجات المعروضة، تعد الصين مثال على الموثوقية والشفافية.

وتعمل على زيادة الوعي بالاستثمار وتلتزم بربط المراقبين وصناع القرار، ويستفيد أفضل المحللين الاقتصاديين من خبراتهم وتحليلاتهم، وسد الفجوة بينهم وبين المراقبين فيما يتعلق بتطورات السوق الحالية.

ضبط تردد القناة الاقتصادية

ومن برنامج صباح مصر ننشر تردد القناة الاقتصادية، لأنها قناة سعودية تقدم نشرات اقتصادية، وتعمل على معرفة الوضع الاقتصادي داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وتعتبر واحدة من القنوات المعروفة بأهميتها على القمر الصناعي نايل سات.

وتهتم بنشر تقرير الوضع المالي في المملكة العربية السعودية، وتوفر كافة معلوماتها بشكل شفاف وموثوق، وتذاع على مدار اليوم دون انقطاع.

ويقدم البرامج مجموعة من الخبراء الاقتصاديين السعوديين وغير السعوديين. توفر القناة أيضًا معلومات مهمة عن الاقتصاد والمال.

وتقوم القناة بتحديث ترددها باستمرار، وذلك لتحسين أدائها وجودتها ويمكن مشاهدة القناة دون انقطاع الإرسال، ويمكن أن يكون المشاهدة بجودة عالية مثل جودة SD و HD، لمتابعة الأخبار الاقتصادية وأوضاع الأسواق المالية في المملكة العربية السعودية.

تردد القناة الاقتصادية 2022 

القمر : نايل سات
التردد : 12149 H
معدل الترميز : 27500
معامل التصحيح : 6/5
الجودة : SD

تردد القناة الاقتصادية 2022 


على عرب سات
تردد 12015
الاستقطاب عمودي.
درجة الترميز 27500

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024