logo

مؤسس تويتر يفجر مفاجأة .. ماهي ؟

24 ابريل 2022 ، آخر تحديث: 24 ابريل 2022
مؤسس تويتر يفجر مفاجأة .. ماهي ؟
مؤسس تويتر يفجر مفاجأة .. ماهي ؟

بعد أسابيع قليلة من تخلى أو إجبار جاك دورثي المؤسس والرئيس التنفيذ السابق لشركة تويتر على ترك منصبه في تويتر، يبدو أن مفاجآت دورثي لم تنتهي بعد.

ويبدو أن مفاجأة دورثي قد أثارت تغريدات إيلون ماسك مؤسس شركة تسلا (NASDAQ:TSLA) الذي غرد على حسابه" لقبك الجديد"إشارة إلى دورثي" .. في بلوك " وأردف التعليق برمز نار مشتعلة"

حيث أعلن جاك دورسي أنه لم يعد الرئيس التنفيذي لشركة بلوك ولك وفقًا لملف قدمه إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، حيث أعلن أنه يريد الآن أن يعرف باسم "بلوك هيد".

يأتي ذلك بعد فترة من تغير اسم العلامة التجارية للشركة الت تركز على التشفير وتدعو لتبني البتكوين والتي كانت معروفة سابقًا باسم Square ليتغير اسمها إلى Block في ديسمبر الماضي.

وأعلن دورسي أنه سيتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة شركة تويتر (NYSE:TWTR) في نوفمبر الماضي - وكان هذا أمرًا مهمًا بالنظر إلى الطريقة التي قال بها سابقًا أنه سيركز على Bitcoin بدوام كامل إذا ترك هذا المنصب.

ماذا يعني؟

لا يعد جاك دورثي أول رائد أعمال يتخلى عن لقب الرئيس التنفيذي، في العام الماضي أعلن إيلون ماسك أنه يريد أن يُعرف باسم "Technoking of Tesla".

بيد أن تغير المسمى لا يعني حرمان دورثي من القيام بمهام الرئيس التنفيذي، فعلى شاكلة ماسك فهو لا يزال رئيسًا تنفيذيًا.

ويرى دورثي أن الألقاب مثل CEO ، تقف في طريق القيام بالشيء الصحيح، حيث قال "احترم الأشخاص الذين يتجاهلون الألقاب .. قاتل مثل الجحيم من أجل فعل الصواب."

ربما أراد دورسي إلقاء نظرة خاطفة على القاموس قبل وضع كلمة "بلوك هيد" على الرغم من أنها تعني "شخص غبي".

 

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024