.

تويتر.. ميزة جديدة للمستخدمين..تعرف عليها

تويتر.. ميزة جديدة للمستخدمين..تعرف عليها
تويتر.. ميزة جديدة للمستخدمين..تعرف عليها

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي Twitter عن إضافة ميزة جديدة تتيح لجميع المستخدمين الانسحاب من المحادثات المضافة إليها عبر ميزة "Mention" ، وذلك في إطار جهود المنصة لتجنيب المستخدمين الرسائل المزعجة والحفاظ على سلامتهم. ضد التحرش والتنمر عبر تويتر.

بدأ Twitter في اختبار الميزة الجديدة مع مجموعة مختارة من المستخدمين ، قبل طرحها مؤخرًا لجميع المستخدمين على مستوى العالم.

تهدف ميزة "غير مذكور" أو "Ann Minsigning" إلى جعل المستخدم قادرًا على ترك أي محادثة شارك فيها ، ولكنه فقد الاهتمام بها أو لم يعد يرغب في الاستمرار في المشاركة فيها ، وبالتالي التوقف عن إرسال تنبيهات بشأن التطورات في هذه المحادثة.

قبل إضافة الميزة الجديدة ، عانى مستخدمو تويتر من سيل من التنبيهات والرسائل من أي محادثة بمجرد ربط شخص ما حساب هذا المستخدم بالمحادثة من خلال رسالة ، وهو أمر مزعج لكثير من المستخدمين ، خاصة إذا كان هذا المستخدم مشمولاً بالمحادثة دون أن تكون على استعداد للقيام بذلك منذ البداية.

تقول منصة Twitter إن استخدام الميزة الجديدة أمر بسيط للغاية ، حيث يقوم المستخدم بالنقر فوق الزر ثلاثي النقاط في أي نافذة دردشة ، ثم يختار "ترك الدردشة" لإيقاف الدردشة ، وإرسال تنبيهات لهذه المحادثة ، دون غيرها. سيتمكن المستخدم من إضافته إلى المحادثة عبر أي رسالة.

في الوقت نفسه ، لن يعرف باقي المستخدمين أن المستخدم قد ترك المحادثة ، وبالتالي لن يشعروا بالحرج أو القلق بشأن قرارهم بالمغادرة مقارنة بأصدقائهم أو الأطراف الأخرى في المحادثة.

اقرأ أيضا