logo

باينانس تنشئ مركزا إقليميا آخر في أوروبا وسط الخلاف الأمريكي

27 مارس 2023 ، آخر تحديث: 27 مارس 2023
باينانس تنشئ مركزا إقليميا آخر في أوروبا وسط الخلاف الأمريكي
باينانس تنشئ مركزا إقليميا آخر في أوروبا وسط الخلاف الأمريكي

افتتحت باينانس مركزًا إقليميًا جديدًا في جورجيا لتعزيز اكتساب المواهب ، وتعزيز تعليم blockchain وتسريع اعتماد العملات الرقمية في أوروبا الشرقية ومنطقة غرب آسيا ، حسبما ذكرت منصة التداول يوم الاثنين. تأتي هذه الخطوة بعد أن أعلنت باينانس عن شراكات استراتيجية ومبادرات وأحداث مجتمعية في جورجيا الصديقة للعملات الرقمية.

في مدونة رسمية في 27 مارس أعلنت باينانس عن فتح مركز لتعزيز اعتماد الكريبتو والبلوكشين وWeb3 في جورجيا. تلتزم منصة التداول بإضافة العشرات من الوظائف الأخرى من خلال التوظيف الضخم وتسهيل المبادرات التعليمية ، وتعزيز تطوير الكريبتو في جورجيا.

الموقع الاستراتيجي بين أوروبا وآسيا ، والمنظمين والقواعد الصديقة للعملات الرقمية والابتكار يجعل من جورجيا الدولة الأكثر أهمية بالنسبة إلى باينانس. انتقدت منصة التداول الحملة التنظيمية الأمريكية ضد العملات الرقمية واعتراض المنظمين على صفقة Voyager-باينانس.US ، واستمرار العمل على توسعها في الخارج.

“بالنسبة إلى باينانس ، تعد جورجيا نقطة مهمة على خريطتنا. حتى الآن ، عقدنا ثلاثة اجتماعات مجتمعية هنا ، حضرها أكثر من 2000 شخص في المجموع. قال فلاديمير سميركيس ، المدير الإقليمي لشركة باينانس: “إننا نرى إمكانات واهتمامًا كبيرًا سواء من مجتمع الكريبتو والشركات ، في تطوير الأصول الرقمية في البلاد”.

توسيع تواجد باينانس في جورجيا اتبعت خطة باينانس لفتح مركز إقليمي جديد في جورجيا شراكات إستراتيجية وتعاونات متعددة مع كيانات عامة وخاصة وسلسلة من الأحداث المجتمعية.

تشمل التطورات الشراكة مع بوابة الدفع الرقمية CityPay والتعاون الاستراتيجي مع الوكالة الجورجية للابتكار والتكنولوجيا (GITA) ومبادرة باينانس الخيرية لدعم تعليم Web3 الذي يركز على النساء ، وBNB Chain hackathon هذا العام.

في نوفمبر ، زار الرئيس التنفيذي لشركة باينانس Changpeng Zhao (CZ) جورجيا والتقى برئيس الوزراء Irakli Garibashvili ومجتمعات الأعمال المحلية والعملات الرقمية.

يقع مقر باينانس ومركزها الأوروبي في باريس ، فرنسا مع وجود في العديد من الدول الأوروبية. منصة التداول لها معقل إقليمي آخر في كازاخستان.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024