logo

باينانس ستحذف هذه العملة الأسبوع المقبل..هبوط قوي منتظر

13 ابريل 2023 ، آخر تحديث: 13 ابريل 2023
باينانس ستحذف هذه العملة الأسبوع المقبل..هبوط قوي منتظر
باينانس ستحذف هذه العملة الأسبوع المقبل..هبوط قوي منتظر

أعلنت باينانس US، الفرع الأمريكي لمنصة تداول العملات المشفرة الرائدة في العالم باينانس . أنها ستزيل ترون (TRX) وسبيل (SPELL) من منصة التداول الخاصة بها.

ستتم إزالة كلا التوكنين من باينانس US في 18 أبريل. على الرغم من أن عمليات السحب لـ TRX وSPELL ستظل ممكنة . إلا أن التداول والودائع لن تكون متاحة بعد الآن. قالت منصة التداول إنها ستواصل دعم العملات المستقرة USDT وUSDC الصادرة على شبكة TRON.

وفقًا لـ باينانس US، فإن عملية الشطب كانت مدفوعة بعملية مراجعة روتينية . تأخذ خلالها الشركة في الاعتبار مجموعة متنوعة من العوامل مثل حجم التداول والسيولة والمكانة التنظيمية في الولايات المتحدة.

تشمل العوامل الأخرى التي قد تؤثر على قرار الشطب دليل الاحتيال أو السلوك غير الأخلاقي المرتبط بالتوكن.

وقالت باينانس US في بيان: "إننا نعمل في صناعة سريعة التطور. وقد تم تصميم عملية مراقبة الأصول الرقمية لدينا بحيث تستجيب للتطورات التنظيمية والسوقية".

"عندما لا يفي أحد الأصول الرقمية بمعاييرنا العالية أو تتغير ظروف الصناعة. فإننا نجري مراجعة أكثر تعمقًا للأصل المتأثر ونقيم ما إذا كان من الضروري اتخاذ مزيد من الإجراءات (أي الشطب)."

بعد الإعلان مباشرة، تراجعت TRX. وهي العملة المشفرة السابعة عشر في السوق من حيث القيمة السوقية . إلى أدنى مستوى لها في ثلاثة أسابيع عند 0.062 دولار قبل أن تنتعش إلى 0.064 دولار بحلول وقت النشر. لا يزال هذا يمثل انخفاضًا بنسبة 4.7٪ على مدار اليوم . وهو أكبر انخفاض بين أفضل 50 أصلًا في سوق العملات المشفرة، لكل CoinGecko.

إن SPELL، الأصل الآخر الذي سيتم حذفه من باينانس US، هو توكن مكافأة مرتبط بـ abracadabra.money . وهي منصة إقراض تستخدم التوكنز التي تحمل فائدة كضمان لتأمين قروض لعملة Magic Internet Money (MIM) المستقرة المربوطة بالدولار.

في نمط مشابه لـ TRX، انخفض سعر SPELL بنسبة 4.8٪ نتيجة لقرار الشطب.

تأتي هذه الخطوة لشطب TRX بعد ثلاثة أسابيع من اتهام لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مؤسس ترون جاستن صن والعديد من المشاهير . بما في ذلك ليندساي لوهان وجاك باول وأكون بالتلاعب في سعر توكنز TRX وBitTorrent (BTT).

زعمت لجنة الأوراق المالية والبورصات أن كلا من TRX وBTT هما أوراق مالية غير مسجلة وأن صن انخرطت في التلاعب بالأسعار من خلال “تنظيم مخطط لدفع المال للمشاهير للترويج لـ TRX وBTT دون الكشف عن تعويضاتهم”.

تستهدف الدعوى القضائية التي رفعتها هيئة الأوراق المالية والبورصات على وجه التحديد شركات صن الثلاث: مؤسسة Tron Foundation وBitTorrent وRainberry. وتزعم الشكوى كذلك أن صن حقق أرباحًا غير مشروعة قدرها 31 مليون دولار من خلال مبيعات TRX.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024