logo

بيتكوين ستتقلب بقوة هذا العام.. انتبه

28 مايو 2023 ، آخر تحديث: 28 مايو 2023
بيتكوين ستتقلب بقوة هذا العام.. انتبه
بيتكوين ستتقلب بقوة هذا العام.. انتبه

الرئيس التنفيذي السابق لشركة Bitmex ، آرثر هايز . الذي يدير الآن مكتبًا عائليًا يسمى Maelstrom . لا يرى البيتكوين يكسر مستويات عالية جديدة هذا العام . ولكنه متفائل من عام 2024 فصاعدًا.

بالنسبة لتعليقه على هرمجدون . أوضح أنه يشير إلى المزيد من التغيير المجتمعي ، مثل حرب كبرى. وأشار إلى التيسير الكمي والاستياء الاجتماعي كعاملين سيؤديان إلى مثل هذا الحدث.

قال هايز: “لا يجب أن يكون الأمر صريحًا للغاية ، لدينا هذا الوضع فقط . لدينا هذا الصندوق الصغير من الأموال الزائدة عن الحد . وعدم الثقة والأشخاص الذين يحاولون كسب لقمة العيش لأنفسهم”. وأضاف أن البيتكوين سينخفض ​​أيضًا في هذا السيناريو.

حل سقف الديون الأمريكية عندما سئل هايز عن سقف الديون الأمريكية . قال إنه سيتم حله باتباع الخطوات المعتادة ذهابًا وإيابًا. لكنه جادل بأن توقيته يمكن أن يسبب موجات في السوق . مدعيًا أن أحداث الاضطراب المالي تحدث عادة في الخريف.

“مع الأزمة المصرفية – وإصدار الحكومة الفيدرالية ديونًا بتريليونات الدولارات لأنهم بحاجة إلى تمويل أنفسهم . فأنت في الأساس تضع برميل البارود هذا معًا في وضع سينفجر في الربع الثالث / الربع الرابع من هذا العام و فلماذا أعتقد في النهاية أنه يمكن أن يكون جيدًا جدًا لعملة البيتكوين. سيكون متقلبًا للغاية في الاتجاه الصعودي والهبوطي.

أما بالنسبة لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بـ Hayes خلال هذا الوقت . فقد ذكر أن Maelstrom كانت تقوم ببعض المسرحيات فيما يتعلق بتخزين الأيثر وأنها كانت تلقي نظرة فاحصة على ظهور NFTs على البيتكوين ، والمعروفة باسم Ordinals.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024