.

تفاصيل حرق أكثر من مليون رمز لهذه العملة...ماذا عن مستقبلها؟

حرق أكثر من مليون رمز لهذه العملة...ماذا عن مستقبلها؟
حرق أكثر من مليون رمز لهذه العملة...ماذا عن مستقبلها؟

تم حرق 1.15 مليون إيثريوم منذ ترقية لندن هارد فورك – ما تأثير ذلك على مستقبل الأصل؟! وفقًا للبيانات، تم حرق 1.15 مليون إيثريوم منذ ترقية هارد فورك في لندن. بعد ما يقرب من أربعة أشهر من ترقية لندن ; تم “حرق” 1.15 مليون إيثريوم في الرسوم الأساسية، بقيمة تزيد عن 4.7 مليار دولار بسعر إيثريوم الحالي ; وإزالتها نهائيًا من العرض المتداول.

تم إطلاق تحديث لندن، الذي يتضمن اقتراح تحسين إيثريوم (EP) 1559 ; والذي يهدف إلى تغيير وسائل تقدير رسوم المعاملات، أو “رسوم الغاز”، في 5 أغسطس 2021.

أنواع الرسوم تشكل رسوم معاملات إيثريومereum ; وهي الرسوم الأساسية ورسوم الأولوية. الرسوم الأساسية هي مبلغ محدد يجب على المستخدم دفعه من أجل إدراج معاملته في كتلة ; في حين أن رسوم الأولوية، أو الإكرامية، اختيارية ويمكن تضمينها لتشجيع عمال التعدين على إعطاء الأولوية للمعاملة.

منذ تطبيق EIP-1559، تغيرت آلية سوق الرسوم للأبد، والآن يتم حرق “الرسوم الأساسية” ; مما يعني أنه منذ تطبيق London Hard Fork، تم حرق 1.15 مليون حتى الآن في المتوسط ​​11,500 إيثريوم هي يتم حرقها يوميا.

اعتمادًا على مستوى الطلب في المجموعة السابقة ; نفذت ترقية سوق الرسوم في EIP 1559 زيادة أو نقصانًا في الرسوم الأساسية بنسبة 12.5٪ لكل كتلة.

تم حرق “رسوم pase” بمتوسط ​​11,500 إيثريوم يتم حرقها يوميًا. ينتج عن هذا مبلغ تراكمي قدره 1.15 مليون توكن من إيثريوم منذ بداية ترقية هارد فورك في لندن.

سعر إيثريوم أدت الإثارة التي سبقت ترقية لندن هارد فورك إلى ارتفاع سعر إيثريوم إلى 2845 دولارًا في 5 أغسطس، يوم الإطلاق. منذ ذلك الحين، ظل سعر إيثريوم في قناة صعودية ; وبلغ ذروته عند أعلى مستوياته على الإطلاق عند 4867 دولارًا في 10 نوفمبر.

بعد أربعة أشهر تقريبًا من الإطلاق ; ارتفعت إيثريوم بنسبة 45٪ تقريبًا بالسعر الحالي البالغ 4163 دولارًا. اعتبارًا من وقت النشر، بلغت القيمة السوقية لشركة إيثريومereum 486.7 مليار دولار، وفقًا لبيانات CoinMarketCap.

اقرأ أيضا