.

3 عملات رقمية تشهد تقلبات مفاجئة

3 عملات رقمية تشهد تقلبات مفاجئة
3 عملات رقمية تشهد تقلبات مفاجئة

خلال الـ 24 ساعة الماضية ، ازداد التقلب في أسواق العملات المشفرة مرة أخرى. بينما كانت العملة المشفرة تتجه صعوديًا يوم أمس ، عكس البيع السريع المكاسب. وفي الوقت نفسه ، تشهد 3 عملات رقمية مستويات مهمة وخطيرة إما في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي حيث بيعت عملة BNB عند مستوى المقاومة 285 دولارًا.

بينما واصل XRP اتجاهه الهبوطي بعد ارتفاعه إلى 0.55 دولار الأسبوع الماضي ، فقد مدد خسائره خلال الـ 24 ساعة الماضية وانخفض مرة أخرى إلى مستوى الدعم 0.42 دولار. من ناحية أخرى ، يتم تداول Chainlink (LINK) في نطاق 7.7 دولار - 8.4 دولار هذا الأسبوع.

BNB

يواصل BNB اتجاهه الهبوطي التدريجي بعد أن وصل إلى مستوى مرتفع بلغ 330 دولارًا في أغسطس. استمرارًا في اتجاهه الهبوطي لأكثر من شهر ، فشل BNB أولاً في اختراق المقاومة 300 دولار. في سوق BNB ، الذي انخفض إلى نطاق 265 دولارًا - 280 دولارًا ، حاول المشترون الخروج من هذه القناة مع ارتفاع الطلب أمس ، لكنهم فشلوا.

بناءً على السيناريو الأخير ، فإن أقرب مستوى دعم لزوج BNB / USD هو 265 دولارًا. على الرغم من اختبار هذه المنطقة مرتين في سبتمبر ، إلا أن المشترين تمكنوا من الحفاظ على مستوى الدعم 265 دولارًا.

بالنظر إلى الوضع العام ، يستمر BNB في التحرك أسفل خط الاتجاه الهبوطي الرئيسي الذي بدأ في نوفمبر 2021. سيكون الإغلاق اليومي فوق 265 دولارًا أول تحرك كبير صعوديًا. أيضًا ، على الرسم البياني اليومي ، لا يزال مؤشر القوة النسبية صعوديًا ويظهر مؤشر ADX أن الاتجاه الحالي يضعف.

نتيجة لذلك ، من المرجح أن يواصل زوج BNB / USD زخمه من نطاق 265 إلى 280 دولارًا هذا الأسبوع.

XRP

ارتفع XRP إلى 0.55 دولار في نشاط الشراء نتيجة الدعوى القضائية بين Ripple و SEC الأسبوع الماضي.

فقد XRP قوته هذا الأسبوع بعد أن دخل في تصحيح بعد أن بلغ ذروته في 23 سبتمبر ، وانخفض إلى 0.42 دولار. حقيقة أن XRP فشل في الثبات فوق 0.51 دولار في الارتفاع الأخير يعني أنه فشل في الخروج من قيمة فيبوناتشي 0.382 ، وهي منطقة مقاومة رئيسية تعتمد على الاتجاه الهبوطي طويل الأجل.

من ناحية أخرى ، بناءً على الزخم الصعودي الأخير ، يمكن اعتبار مستوى تصحيح فيبوناتشي المثالي عند 0.618 ، والذي يتوافق مع 0.41 دولار أمريكي ، كنقطة دعم رئيسية لـ XRP. إذا تمكن XRP من الخروج من نطاق 0.41 دولار هذا الأسبوع ، فقد يبدأ اتجاه صعودي جديد في أكتوبر. ومع ذلك ، نظرًا لأن XRP لها موقع سعر خاص بسبب عملية التقاضي ، سيبحث المستثمرون بسرعة عن التطورات الجديدة.

سيُنظر إلى التطور الإيجابي مثل فوز الريبل بالقضية على أنه أهم محفز لاتجاه XRP الصعودي.

من منظور تقني ، قد يؤدي كسر الدعم عند 0.41 دولار إلى تحرك XRP / USD باتجاه منطقة الدعم التالية عند 0.37 دولار. أسفل منطقة الدعم هذه ، يمكن اعتبار مستوى الدعم الرئيسي عند 0.32 دولار بمثابة المحطة التالية.

في حالة حدوث حركة صعودية محتملة ، سيظهر أقرب سعر مقاومة لـ XRP عند 0.44 دولار.

 تشينلينك (LINK)

في الأسبوع الماضي ، مع بدء الشراء من 6.7 دولار ، تحرك LINK نحو مستوى المقاومة 8.25 دولار ، مسجلاً زيادة في القيمة بأكثر من 25٪.

واليوم ، تراجع LINK ، الذي تمكن من البقاء في المنطقة الإيجابية على خلفية تحركات الأمس المتقطعة ، مرة أخرى اليوم بعد ارتداده عن مستوى المقاومة الحرج في الساعات الأولى من اليوم ويختبر حاليًا مستوى الدعم 7.85 دولار.

إذا كان بإمكان LINK / USD الاحتفاظ بالدعم 7.85 دولارًا اليوم ، فقد يكسر المقاومة 8.25 دولارًا إذا شهد ارتفاعًا إضافيًا في الطلب ، ومن ثم يمكن أن ينتقل إلى النطاق 8.8-9.5 دولارًا أمريكيًا. من ناحية أخرى ، ستصبح منطقة 7.5 دولار مهمة إذا كان الإغلاق للساعة أقل من 7.85 دولار. تتزامن هذه المنطقة مع مستوى فيبوناتشي 0.382 وفقًا للزخم الهبوطي الأخير وتبدو كمنطقة دعم قوية مع قيم المتوسط ​​المتحرك الأسي للمدى المتوسط ​​والقصير.

يمكن لـ LINK ، الذي هو الآن على وشك الاختراق ، تسريع زخمه الصعودي إذا رأى إغلاقًا أسبوعيًا فوق مستوى المقاومة 8.25 دولار الذي يختبره منذ النصف الثاني من سبتمبر. في هذه الحالة ، قد يشهد الاتجاه الجديد الذي قد يتشكل في أكتوبر ارتفاع العملة البديلة بنسبة تزيد عن 40٪ من المستويات الحالية إلى 11.5 دولارًا.

اقرأ أيضا