logo

تقرير الاقتصاد العالمي يتجه نحو الهاوية

15 أكتوبر 2022 ، آخر تحديث: 15 أكتوبر 2022
الاقتصاد العالمي يتجه  نحو الهاوية
تقرير الاقتصاد العالمي يتجه نحو الهاوية

التباطؤ في الاقتصاد العالمي هو عنصر مهم في جدول أعمال الأسواق. ، دعونا نلقي نظرة على التطورات هذا الأسبوع:

النمو العالمي

توقع صندوق دولي في تقريره ، فرنسا ، تصدير ، أسعار ، اقتصادات كبيرة في دول العالم. بينما من أن ينمو الاقتصاد العالمي بنسبة 2.7 ٪ هذا ، توقعات تركيا 5 ٪ في عام 2022 و 3 ٪ في عام 2023.

عكست توقعات الحكومة لعام 2023 ، وبعد أن توقعت نموًا بنسبة 2.5 ٪ ، تتوقع الآن انكماشًا بنسبة 0.4 ٪. ارتفعت توقعات التضخم من 2.7 ٪ إلى 7 ٪.

تقلص الاقتصاد بنسبة 0.3 ٪ في أغسطس. كان السبب الرئيسي للانكماش هو ضعف الإنتاج. قطاعات خاصة في الصناعات التحويلية. هو ارتفاع التكاليف. كما هو شديد في جميع تكاليف المدخلات ، المواد الخام إلى المواد الخام. وينطبق الشيء نفسه على ألمانيا.

باختصار ، عودة الاقتصاد العالمي إلى أوروبا.

انخفاض أسعار النفط في أسعار النفط الأخيرة. الوضع أن الوضع قلل من أرباح الدول المصدرة قرروا خفض الإنتاج اليومي 2 مليون برميل. كانت الولايات المتحدة هي التي ردت بشدة على هذا القرار.

وقالت الولايات ، التي وضعت قلبها على السعودية إنها ستعيد النظر في علاقتها مع. لكن السعودية قد قررت اتخاذ قرار بالإجماع.

تتوقع أوبك + واقعة في البحر وتلقت ردود فعل غاضبة

خفت التقلبات في الأصول الاسترليني اليوم بسبب التقلبات المالية ، والسندات ، في بداية ، زادت التقارير الصحفية التي تفيد هذا التاريخ تم تمديده من التقلبات في. المزيد من الإجابة النهائية من المملكة المتحدة اليوم. أعلن البنك المركزي أنه سيكمل 14 أكتوبر.

ماذا تقول بيانات الولايات المتحدة؟
تظهر مؤشرات التوظيف تباطؤا معتدلا في هذا القطاع. لذا ، فإن الوضع هو السبب في الداخل.

ارتفع مؤشر أسعار المنتجين ، الذي أعلن عنه أيام ، مرة أخرى في سبتمبر شهرين من التراجع. ارتفع مؤشر الأساسي بنسبة 8.2 ٪ على أساس ، بينما توقع ارتفاع داو جونز 8.1 ٪ ، من 8.3 ٪ في القراءة السابقة. 0.4 ٪ ، بينما توقع التضخم بنسبة 0.4 ٪

لقد زادت احتمالية قيام مجلس الدفاع برفع أسعار الفائدة من إعادة 74 نقطة ...

من ناحية ، فإن سياسات المنافسة والمساحة في السياسة في هذا القطاع يرسم نظرة مستقبلية على الربع الأول من عام 2023. التضخم يبرد الاقتصاد.

الليرة التركية ... وبيانات غير مفسرة
 

يبدو أن الأسواق تبدو وكأنها موجودة في الأسواق المحلية. دعونا نتذكر هذه البيانات بإيجاز. يقترب عجز الجاري من 40 مليار دولار ومن أن يرتفع الأمر 47 مليار دولار هذا. استمر في زيادة قيمة عطورك عن 50 مليار دولار.

النقطة الأكثر مشاهدة ، مشاهدة تخلق مشكلة هي هناك كمية كبيرة وناقصة وبيانات ، مصدرها غير معروف. في حذف 4 مليارات دولار. 28. للبيع.

تذكر بيانات أخرى ، فقد تم تسجيل عجز قياسي في التجارة الخارجية. كانت معدلات نمو الصادرات أقل معدل نمو. من حيث القيمة ، عائدات الصادرات أقل من الخطوط الواردات. أيضا المحور

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024