logo

عملة رقمية أقل من دولار ترتفع بجنون

29 ديسمبر 2022 ، آخر تحديث: 29 ديسمبر 2022
عملة رقمية أقل من دولار ترتفع بجنون
عملة رقمية أقل من دولار ترتفع بجنون

بينما تستمر خسائر سوق العملات الرقمية نزولا إلى أدنى مستوياته خلال العام الجاري 2022، ارتفعت واحدة من العملات الرقمية الرخيصة بقوة خلال تعاملات اليوم.

ونجحت عملة بت داو في لفت الانتباه، اليوم الخميس، تزامنًا مع ارتفاع كبير في أحجام التداول التي تخطت الـ 360% بعد أنباء عن إعادة شراء رموز BitDAO بقيمة 100 مليون دولار.

اقتراح شراء بـ 100مليون دولار

اقترح أحد حاملي عملة BitDAO برنامج إعادة شراء رمز بقيمة 100 مليون دولار، لتندفع العملة لتسجيل ارتفاعات ملحوظة، حيث يتيح نظام تأسيس العملة لأعضاء المجتمع من حاملي الرمز تقديم المقترحات.

وعملة بت داو BitDAO هي واحدة من أكبر المنظمات المستقلة اللامركزية (DAO) في العالم، وهي مدعومة بأسماء شائعة مثل Pantera و Bybit.

أعرب عدد كبير من أعضاء مجتمع BitDAO عن مخاوفهم بشأن الاقتراح المقدم في منتدى DAO، والذي يسعى الاقتراح إلى تحديد مبلغ الشراء اليومي المستهدف (TDPA) بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي يوميًا لمدة 50 يومًا.

من يناير 2023

هذا يعني أنه اعتبارًا من 1 يناير 2023، ستنفق BitDAO 100 مليون دولار لإعادة شراء رمزها الأصلي BIT، وبالتالي فإن السعر الحالي يتيح الفرصة لتجميع الرمز المميز بخصم كبير.

قال العضو أيضًا أنه عند الحصول على رموز BIT المذكورة، يجب أن تركز BitDAO على نشر رأس المال على المنتجات ذات الصلة بـ BIT.

علاوة على ذلك، اقترح المستخدم أيضًا أن يركز DAO بدرجة أقل على المقايضات والاستثمارات بالإضافة إلى إعطاء استراتيجيات العائد تفضيلًا أقل.

حرق العملة

أكد المستخدمون الآخرون على الحاجة إلى حرق الرموز المميزة بعد إعادة الشراء بدلاً من إرسالها إلى الخزانة للحفاظ على سعر مستدام للرمز المميز.

علاوة على ذلك، وفقًا لموقع BitDAO الرسمي، كانت خزينتها، في وقت كتابة هذا التقرير، تمتلك أصولًا مشفرة بقيمة 1.67 مليار دولار.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024