logo

احذر من العملات الرقمية الاحتيالية وهذه ابرزها

13 يونيو 2023 ، آخر تحديث: 13 يونيو 2023
احذر من العملات الرقمية الاحتيالية وهذه ابرزها
احذر من العملات الرقمية الاحتيالية وهذه ابرزها

يرى المحلل الشهير بيتر برانت أن البيتكوين هي فقط الأصل الحقيقي الوحيد في سوق العملات الرقمية، بينما وصف كل العملات الرقمية البديلة بأنها مجرد احتيال، بما في ذلك الإيثريوم.

يواصل بيتر برانت، الذي أصبح أكثر شهرة بفضل تحليلاته للبيتكوين على تويتر، تمييز البيتكوين عن باقي أسواق العملات الرقمية. وأثناء مشاركة رؤيته بأن البيتكوين على وشك الابتعاد عن السوق في مشاركاته الأخيرة على تويتر، ادعى أن أصول العملات البديلة، بما في ذلك الإيثريوم، هي فقط تقليد للبيتكوين ومعظمها عبارة عن عمليات احتيال.

بعد التطورات الأخيرة التي تسببت في حدوث اضطراب في السوق، أدلى براندت بتعليق صدم متابعيه، حيث قال إنه ينظر إلى البيتكوين باعتبارها الأصل الرقمي الوحيد الذي سيتم اعتماده في النهاية.

عندما ننظر إلى مشاركات بيتر برانت السابقة، نلاحظ أن تحليلاته متحيزة للبيتكوين، بينما نلاحظ أنه لا يتبنى وجهة النظر القائلة بأن العملات البديلة مازالت واعدة حتى الآن. وبعد الإعلان الأخير من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، أدلى المحلل الشهير بتصريحاته الأكثر إثارةً للانتباه حول العملات البديلة.

بالإضافة إلى ذلك، عندما طُلب من برانت توضيح وجهة نظره في الإيثريوم، خفف من حدة لهجته إلى حد ما. وقال إنه يرى أن الإيثريوم تشبه الفضة، وأقر بيتر براندت بأن إيثريوم لديها القدرة على البقاء، وإن لم يكن بنفس مستوى البيتكوين.

في تعليقاته السابقة، ادعى المحلل الشهير أنه سيتم إعادة تعيين 99٪ من جميع العملات الرقمية البديلة، خاصة في نوفمبر 2022، عندما انهارت منصة إف تي إكس (FTX). من ناحية أخرى، لا يزال براندت، الذي يحافظ على إيمانه بأن بيتكوين لها مستقبل واعد، يعرى أن الحماس تجاه البيتكوين قد يكون مبالغًا فيه في كثير من الأحيان.

بقلم: جوناي كايمز

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2023