logo

توقعات الخبراء لسعر البيتكوين والعملات الرقمية شهر سبتمبر

03 سبتمبر 2023 ، آخر تحديث: 03 سبتمبر 2023
توقعات الخبراء لسعر البيتكوين والعملات الرقمية شهر سبتمبر
توقعات الخبراء لسعر البيتكوين والعملات الرقمية شهر سبتمبر

 يعتقد محللو سوق العملات الرقمية  أن سعر البيتكوين قد يسجل المزيد من الانخفاضات مع عدم وجود محفز واضح في الأفق.

كتب محلل العملات المشفرة الشهير فان دي بوب أنه من المحتمل أن تتراكم العديد من مراكز البيع تحسبًا لمزيد من الاتجاهات الهبوطية . خاصة وأننا نشهد تأخيرًا في موافقات صناديق الاستثمار المتداولة. من المحتمل أن يكون هذا هو الانخفاض الأخير قبل أن نستأنف الاتجاه الصعودي.

أضاف: “سبتمبر/أيلول غالباً ما يكون شهراً سيئاً بالنسبة للأسواق. إنه أسوأ شهر في تاريخ البيتكوين . وفي السنوات السابقة . شهدنا أيضًا قدرًا هائلاً من تدفق الدماء.”

في تاريخ البيتكوين، كانت الحالتان الوحيدتان لسبتمبر الأخضر في عامي 2015 و2016. وبعد ذلك، كان سعر البيتكوين يخسر ما متوسطه 5-8٪ كل شهر.

قد يعني هذا أن سعر البيتكوين قد ينخفض ​​إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 200 أسبوع ويتجه نحو 23 إلى 24 ألف دولار.

يعد النطاق السعري للبيتكوين الذي يتراوح بين 24,700 دولار و 25,200 دولار منطقة مهمة يجب مراقبتها لنقاط الدخول المحتملة. إذا رأينا اختبارًا ناجحًا لهذه المستويات المنخفضة . فقد يؤدي ذلك إلى تكوين اختلافات صعودية كبيرة. ومع ذلك، إذا تم اختراق هذا النطاق . فقد نتجه نحو مستويات أعمق، ربما حوالي 23000 دولار إلى 23500 دولار، أو حتى أقل من 20000 دولار.

تظهر مؤشرات البيتكوين على السلسلة ضعفًا مع استمرار سعر بيتكوين في رؤية ضغوط بيع قوية . تؤكد البيانات الموجودة على السلسلة أيضًا أن البيتكوين تفتقر إلى دعم كبير عند 25400 دولار.

المقياس الثابت الآخر الذي يجب مراقبته هو تراكم العملات المستقرة للحيتان. وفقًا لسانتيمينت، يبدو أن حيتان البيتكوين غير حاسمة تمامًا في هذه اللحظة. يشير الارتفاع في حجم محفظة العملة المستقرة لحيتان البيتكوين إلى الارتداد.

أخبار ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة الاقتصادي © 2024